المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الجمعة 29 مارس 2024
مصر . هجوم على اتحاد الكرة بسبب محمد صلاح.. جلسة عتاب بين الخطيب وفايلر لهذا السبب
احلام عبد المنعم - مصر
بواسطة : احلام عبد المنعم - مصر 08-07-2020 05:08 مساءً 6.7K
المصدر -  على مدار صباح اليوم، الاربعاء، مجموعة من أخبار الرياضة حول الأحداث الجديدة على الساحة الرياضية المحلية، والتي جاءت كالتالي :

-هجوم على اتحاد الكرة بسبب محمد صلاح*
هاجم الثنائي خالد بيومي المحلل الرياضي الشهير، وهيثم فاروق لاعب الزمالك السابق، عمرو الجنايني رئيس اللجنة الخماسية لكرة القدم؛ بسبب تختياراته للتشكيل الأفضل- من وجهة نظره- مستبعدا الدولي المصري محمد صلاح.

-الأهلي يمدد عقد الشناوي 5 سنوات.. وسعد سمير 3 مواسم قادمة
أعلن أمير توفيق، مدير التعاقدات بالنادي الأهلي ، عن تمديد عقد محمد الشناوي حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم لمدة خمس سنوات قادمة . كما أعلن توفيق عن تمديد عقد سعد سمير مدافع الفريق لمدة ثلاث سنوات مقبلة.

-فرج عامر يحصل على وعد باستمرار صلاح محسن في سموحة
حصل فرج عامر رئيس نادي سموحة على وعد جديد من مسئولي إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب بتجديد إعارة صلاح محسن لاعب القلعة الحمراء والمعار لصفوف الفريق السكندري هذا الموسم.

تعرف على التفاصيل المالية لصفقة طاهر محمد طاهر
نجح أمير توفيق، مدير التعاقدات بالأهلي، في إنهاء إجراءات ضم طاهر محمد طاهر، جناح الفريق الأول لكرة القدم بالمقاولون العرب.

أحمد شوبير يعلن شفاء جميع المصابين بـ فيروس كورونا في نادي طنطا
-*أكد الإعلامي أحمد شوبير أن الحالات الخمسة التي كانت نتائجها إيجابية خلال المسحة الأولى التي أجراها لاعبو الفريق الأول بنادي*طنطا*للكشف عن فيروس كورونا قبل استئناف الدوري المصري، تغيرت نتائجها بعد المسحة الثانية إلى سلبية .

جلسة عتاب مع فايلر بعد المماطلة في التجديد مع الأهلي
-يعقد مسئولي النادي الأهلي جلسة ودية مع السويسري رنيه فايلر المدير الفني للفريق، لمعرفة أسباب المماطلة في تمديد التعاقد مع القلعلة الحمراء خلال الفترة الماضية.