المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الأحد 7 يوليو 2024

بمتابعة ⁧‫الأمير فيصل بن خالد بن سلطان

شركة ⁧‫زين‬⁩ السعودية تعلن عن تغطية منطقة ⁧‫الحدود الشمالية‬⁩ بتقنية الجيل الخامس
باسمه خليل الضويمر
بواسطة : باسمه خليل الضويمر 07-07-2020 09:11 صباحاً 5.7K
المصدر -  
بمتابعة ⁧‫الأمير فيصل بن خالد بن سلطان‬⁩ ⁧‫أمير منطقة الحدود الشمالية‬⁩ أعلنت شركة ⁧‫زين‬⁩ السعودية تغطية منطقة ⁧‫الحدود_الشمالية‬⁩ بتقنية الجيل الخامس لتصبح من أوائل المدن على مستوى العالم التي يتم تغطيتها بهذه التقنية.

وتأتي منطقة الحدود الشمالية لتكمل عدد المدن والمناطق التي تغطيها "زين" بخدمات الجيل الخامس إلى 30 مدينة على مستوى المملكة، على أن تُستكمل تغطية باقي محافظات المنطقة خلال الفترة القادمة.

وفي هذا الجانب تطلع سموه بأن تُسهم هذه الخدمة في تطوير البنية التحتية الإلكترونية للمنطقة، ودفع عجلة التحوّل الرقمي ويسرّع تحقيق اقتصاد المعرفة وفق مستهدفات ⁧‫#رؤية_2030‬⁩ ، كما أن خدمة الجيل الخامس (5G)، والتي سوف تساهم في الارتقاء في تطوير واستخدام المحتوى الرقمي.

وثمن سمو أمير منطقة الشمال الحدودية جهود شركة "زين السعودية" في هذا السياق ، متأملاً سموه بأن يستفيد جميع المواطنين والمقيمين في المنطقة وقطاع الأعمال من هذه الخدمة المتطورة.

يذكر أن سموه اطلق مبادرة رقمنة الشمالية قبل أكثر عام ونصف لتطوير البنية التحتية الرقمية بالمنطقة وتفعيل التنسيق والتكامل بين كافة الادارات الحكومية للاستفادة المثلى من البيانات والمعلومات المتاحة لتعزيز عمليات التخطيط انطلاقًا من البيانات الدقيقة المحللة وفق احدث منهحيات التحليل