المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الخميس 16 مايو 2024
السيدة انتصار السيسي تنعي  الفنانة رجاء الجداوي
روان صبري
بواسطة : روان صبري 05-07-2020 11:09 مساءً 7.8K
المصدر -  
نعت السيدة انتصار السيسى حرم رئيس جمهورية مصر العربية الفنانة رجاء الجداوى التى رحلت عن عالمنا اليوم بعد معاناة استمرت 43 يوما مع فيروس كورونا وقالت على الصفحة الرسمية لها على موقع التواصل الاجتماعي موقع الفيس بوك : " أنعى ببالغ الحزن والأسى وفاة الفنانة القديرة رجاء الجداوي والتي رحلت عن عالمنا اليوم.

حيث أنها تركت خلفها تاريخ من الأعمال الفنية الراقية والصادقة والتي ستبقى باقية وخالدة في وجداننا وذاكرتنا إلى الأبد رحم الله الفنانة الكبيرة رجاء الجداوي وتغمدها بواسع رحمته."

وقد توفيت الفنانة رجاء الجداوي عن عمر يناهز 82 عام بسبب إصابتها بفيروس كورونا وجاء ذلك بعد أن قامت بالانتهاء من تصوير مسلسل لعبة النسيان الذي تم عرضه في موسم دراما رمضان 2020.

حيث دخلت إلى مستشفى العزل في محافظة الإسماعيلية لمدة 43 يوم وقامت بإجراء 3 مسحات كانت كلها إيجابية وقد تسلمت أميرة حسن مختار وهي الابنة الوحيدة للفنانة الراحلة رجاء الجداوي جثمان والدتها من المستشفى.

وذلك ليتم الفن بمعرفة الطب الوقائي وتمت صلاة الجنازة عليها في مقابر البساتين في القاهرة وقبل أن يتم خروجها من المستشفى تم الصلاة عليها من قبل الفرق الطبية