المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الجمعة 19 أبريل 2024
مركز “الحي المتعلم الثالث” بمكة يُطلق العديد من الدورات المجانية المعتمدة
يوسف بن ناجي- سفير غرب
بواسطة : يوسف بن ناجي- سفير غرب 05-07-2020 09:16 مساءً 19.6K
المصدر -  

أعلن مركز “الحي المتعلم الثالث” بثانوية عين جالوت بمكة المكرمة عن العديد من البرامج والدورات المتنوعة، وذلك بإشراف وزارة التعليم، وانطلاقاً من رؤية المملكة 2030.

حيث أطلق المركز العديد من البرامج و الدورات المتنوعة تناسب معظم احتياجات الأهالي جميعها مجانية و بشهادات معتمدة وتنقسم إلى:
١- دورات تعليمية
٢- دورات مجتمعية
٣- دورات مهنية
٤- دورات إثرائية

ويهدف المركز إلى إكساب المتدربين مهارات علمية وتوعوية وثقافية وصحية واجتماعية تسهم في تأهيلهم لسوق العمل وتوجيههم نحو العمل المنتج، وتعزز فيهم قيم التعليم المستمر.

وتأتي برامج مركز الحي المتعلم الثالث تنفيذاً لبرنامج التحول الوطني2020 والمنبثق من رؤية المملكة 2030، بمدربين ذو كفأت علمية ومهنية على مستوى عالي من الخبرة والتمكين من جهات حكومية وغير حكومية.

علماً أن التسجيل عبر حساب الحي المتعلم الثالث بتويتر برسالة أو رسالة واتس على 0595058520.

جدير بالذكر أنه ذكر قائد مركز الحي المتعلم الثالث بمكة المكرمة الدكتور حسن بن علي الشريف (لصحيفة غرب الإخبــارية) أن المركز حصل على المركز الأول على مستوى وزارة التعليم في الدورات التدريبية لهذا العام، وقدم ما يقارب (40) أربعين دورة تدريبية خلال الأربعة الأشهر الماضية، وما زال مستمر في تقديم الدورات التدريبية، وقدم ما يقرب (120) مئة وعشرين ساعة تدريبية متنوعة، وعدد متدربين بأكثر من (30000) ثلاثين ألف متدرب.