المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الجمعة 29 مارس 2024
كارينيو يجهز 33 لاعباً لنهاية الموسم
بخيت الزهراني
بواسطة : بخيت الزهراني 05-07-2020 03:46 مساءً 7.1K
المصدر -  اعتمد الأوروجوياني دانيال كارينيو مدرب فريق الوحدة الأول لكرة القدم، الأحد، قائمة الـ33 لاعباً التي ستخوض مواجهات دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين بعد استئنافه مطلع شهر أغسطس المقبل.
وتقدم النجم البرازيلي المتألق أنسيلمو دي موراليس، وزميله المالي يوسف نياكاتي قائمة فرسان مكة، التي تواصل تدريباتها اليومية على ملعب رديف الجوهرة في جدة قبل التوجه إلى أبها لإقامة معسكر تحضيري لتجهيز الفريق لاستئناف المنافسات.
وجاءت القائمة الوحداوية على النحو التالي في حراسة المرمى عبدالقدوس عطية وعبدالله الجدعاني ومحيا السلمي وراغد النجار، في خط الدفاع راضي العتيبي وريناتو شافيز وعبد الرحمن الريو وألبرتو بوتيا وياسين حمزة وحمد الجيزاني وحاتم بلال وفارس عابدي وفواز الصقور ونور الرشيدي وحسان تمبكتي وعلي الزبيدي.
وفي خط الوسط، أنسيلمو دي موراييس ولويز جوستافو وإلتون خوزيه وسلطان السوادي وراكان الشملان ووليد باخشوين وأيمن الخليف ومشاري القحطاني ومحمد القرني وجابر عيسى وعلي النمر، وفي خط الهجوم كريج جودين ويوسف نياكاتي وأحمد عبده وجابر عسيري وموسى مدخلي وثامر العلي.
ويستعد الوحدة لمواجهة الشباب بعد استئناف منافسات الدوري على ملعب مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية في مكة المكرمة، حيث يسعى للحفاظ على مركزه الثالث في الدوري برصيد 39 نقطة، ويأمل أنصار الفريق على المحافظ على المركز الثالث المؤهل إلى دوري أبطال آسيا المقبل، ليسجل الفريق الوحداوي المشاركة التاريخية الأولى له على الصعيد القاري.