المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الثلاثاء 2 يوليو 2024
أمانة جدة تواصل حملتها على مراكز التزيين النسائي
يوسف بن ناجي- سفير غرب
بواسطة : يوسف بن ناجي- سفير غرب 28-06-2020 09:43 مساءً 4.8K
المصدر -  
تواصل أمانة محافظة جدة جهودها الرقابية للتاكد من تطبيق البرتوكولات الوقائية في مراكز التزيين النسائي للحد من تفشي فيروس كورونا المستجد "كوفيد-19" .

وأوضح وكيل الأمين للبلديات المهندس محمد بن إبراهيم الزهراني بأن الامانة كثفت جهودها الرقابية في محلات التزيين النسائي حرصا على سلامة العاملين فيها وروادها، حيث تم تكليف المراقبات بالتأكد من الالتزام بـ "البروتوكولات" الوقائية الصادرة من وزارة الشؤون البلدية والقروية من خلال تكثيف جولاتهن اليومية على مراكز التزيين النسائي للتأكد من إلتزامها بالإجراءات الإحترازية.

وإضاف "الزهراني" بأنه منذ بداية عمل محلات التزيين النسائي تم تنفيذ ١٨٥ جولة وتم رصد ١٧ مركز لم تلتزم بتطبيق جميع الاجراءات الإحترازية وان تطبيق الاجراءات النظامية بحقهم، كما تم رصد مجموعة من المحلات المغلقة لتنفيذ البروتوكولات الوقائية تمهيدا للافتتاح.

وأكدت الأمانة على ضرورة التزام مراكز التزيين النسائي، بتطبيق الإجراءات الاحترازية والتدابير الوقائية عبر تطبيق "البروتوكولات" الوقائية المعتمدة، والتي من أبرزها: تعقيم المحل والأدوات، إجراءات التباعد الاجتماعي، وقياس درجة حرارة العاملات والعميلات، والالتزام بارتداء درع الوجه والكمامة والقفازات ، والقيام بالتعقيم والتطهير المستمر للمنشأة ، وتوفير وسائل التعقيم والاحتراز الوقائي لمرتاديها.