كلمة حق

  • ×

بالتعاون مع عدد من الجمعيات والجهات الخيرية

سيدات الأعمال بمكة يساهمن في إقامة مبادرة لدعم الأسر المنتجة والمتعففة
عبدالرحمن بيمه
بواسطة : عبدالرحمن بيمه منذ 2 أسبوع 3.4K
 
ضمن مبادرة(برا بمكة ) التي أطلقها مستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة مكة المكرمة صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل - تم عقد إجتماع مساء اليوم السبت السادس من شهر ذي القعدة الحالي وذلك بهدف دعم المبادرة التي صنعتها الأسر وقدمتها سيدات ورجال الاعمال الداعمون بمكة المكرمة لتصل عن طريق الجمعيات والمؤسسات الخيرية (مجانا )،والمبادرة هي صنع وتسليم الكمامات، وتم تسليمها بحضور سعادة المستشار عبدالرحمن أسعد مؤمنة، ومن أبرز الداعمين للمبادرة وراعية المبادرة أم الحرفيات السيدة فاطمة عمر قربان عميدة الأسر المنتجة بمكة المكرمة، بالإضافةلسيدات الأعمال الدكتورة رانية عبدالعزيز زاهد والداعمة سيدة الأعمال الأستاذة هويدا قزاز وسيدة الأعمال الأستاذة
هيفاء مقادمي ، وأعتذرت سيدة الأعمال الداعمة الأستاذة إلهام جمل الليل عن حضور اللقاء.

وعقد الإجتماع بمكة المكرمة لدعم الأسر المنتجة بشعار ( كماماتنا منكم ولكم ) وشارك في الإجتماع عدد من الجمعيات الخيرية بمكة المكرمة منها جمعية شفاء ،ومؤسسة كافل الأيتام ،وفريق مكيون التطوعي التابع لجمعية مراكز الأحياء بمكة المكرمة، ومركز حي الزهراء الإجتماعي.

وشارك في اللقاء كل من الأستاذ منصور نظام الدين الإعلامي المخضرم - والأستاذ عبدالرحمن بيمه من فريق مكيون التطوعي - والأستاذ مصطفى خان من جمعية شفاء - والأستاذ عمر الموسى من مؤسسة كافل الأيتام.

وبدأ اللقاء بكلمة ترحيبية من المستشار عبدالرحمن مؤمنة عبر فيها عن شكره و تقديره للجميع وأثنى على دور الأسر المنتجة في مكة المكرمة ومساهماتهن عبر عدة سنوات، بالإضافة لمشاركاتهن في عدة مناسبات منها المهرجان الوطني للتراث والثقافة بالجنادرية، وأشاد بجهودهن.

بعد ذلك تحدثت الأستاذة فاطمة قربان أم الحرفيات وتناولت جانب دعم الأسر المنتجة وماقمن به سيدات الأعمال بمكة المكرمة من أعمال جليلة خلال فترة جائحة كورونا ودعمهم للأسر المنتجة وكذلك إسهام عدد من رجال الأعمال بمكة المكرمة في دعم مثل هذه الأعمال.

بعد ذلك تحدثت الدكتورة رانية زاهد واشادت بهذه المبادرة لخدمة الأسر المتعففة وكذلك هذه المبادرة تضم دعم الأسر المنتجة بمكة المكرمة.

بعد ذلك تحدثنا سيدات الأعمال والإعلامي المخضرم الأستاذ منصور في الأهمية الكبيرة لمثل هذه المبادرات المكية وتمنوا للجميع التوفيق والنجاح.

وفي الختام تم توزيع وتسليم الكمامات للجمعيات الخيرية ولفريق مكيون التطوعي لتقديمها ضمن السلال الغذائية للأسر المتعففة والمستفيدة من الجمعيات الخيرية كما ألتقطت الصور التذكارية بهذه المناسبة.
التعليقات ( 0 )
أكثر