المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الثلاثاء 2 يوليو 2024
أمانة الطائف و١٠ بلديات مرتبطة تعالج ٤٩ ألف بلاغاً
حامد محمد الطلحي الهذلي
بواسطة : حامد محمد الطلحي الهذلي 22-06-2020 09:26 صباحاً 4.3K
المصدر -  

عالجت أمانة الطائف وبلدياتها المرتبطة ٤٩ ألف بلاغا تلقته عبر منصاتها المختلفة للبلاغات وعملت فرق العمل الميدانية على معالجة كافة الشكاوي والملاحظات بالتنسيق مع الجهات ذات العلاقة وهدفت الأمانة إلى دعم الخدمات البلدية المقدمة للأهالي من خلال التواصل المباشر معهم من خلال منصاتها الالكترونية ومركز البلاغات وتفاعلت الوكالات والإدارات والبلديات المرتبطة والفرعية مع كافة الشكاوي والبلاغات الواردة مع متابعة الاعمال المنجزة .

وقامت منصات الأمانة للتواصل مع الجمهور باستقبال البلاغات وتحويلها بشكل فوري للفرق الميدانية بهدف المعالجة بالتنسيق مع مقدم البلاغ لضمان تقديم خدمات متكاملة وتشمل البلاغات الواردة أعمال الصيانة والسفلتة والنظافة والاصحاح البيئي والرقابة على الأنشطة التجارية والغذائية وبلاغات التعديات على الأراضي الحكومية وأراضي الغير.

وكانت أمانة الطائف قد خصصت أرقاماً للتواصل عبر تطبيق الواتساب لتلقي البلاغات بالإضافة إلى مركز البلاغات الموحد 940 وتطبيق البلاغات الجغرافية وخدمة مرحبا بموقع الأمانة الرسمي.

وأشارت الأمانة أن أمين الطائف المهندس محمد بن هميل آل هميل أطلق مؤخراً خدمة "معروضك من بيتك" والتي تهدف إلى التسهيل على الأهالي وتقديم الشكاوى عبرها ومعالجتها دون الحاجة إلى مراجعة الأمانة وتحقيق توجه الأمانة للتواصل المباشر والفعال مع الأهالي الذين يعدون عيناً رقابيةً على مستوى الخدمات المقدمة .

ورفعت الأمانة ممثلة في البلديات المرتبطة والفرعية والإدارات الإشرافية والتنفيذية نسبة الإنجاز بشكل كبير كما جدولت الأعمال التي تحتاج إلى تنفيذ مشاريع لتنفيذها وفق المخصصات والاعتمادات وأولوية الاحتياج لخدمة أكبر شريحة من المواطنين .