المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الخميس 2 مايو 2024
بواسطة : 14-12-2016 05:48 مساءً 9.2K
المصدر -  أقامت دارة الملك عبدالعزيز حفل تكريم لـ 11 شخصًا من متقاعديها في قصر الثقافة بحي السفارات، بحضور مديري الإدارات والمراكز العلمية التابعة للدارة في مختلف مناطق المملكة، ولفيف من موظفيها في الرياض.
وألقى معالي الأمين العام المكلف للدارة الدكتور فهد بن عبدالله السماري كلمة خلال الحفل أثنى فيها على جهود المُكرّمين خلال مسيرة عملهم المتمثلة في بذل العطاء والإبداع في خدمة أنشطة الدارة وتحقيق تطلعاتها المتجددة.
وأهاب معاليه بموظفي الدارة الحاليين الاقتداء بالمحتفى بهم في إخلاصهم وجدهم بالعمل، والسعي إلى تطوير العمل في دارة الملك عبدالعزيز سواء بالاقتراح أو التفاعل مع مستجداته بما يعزز مفهوم العطاء الحيوي للوظيفة بعيداً عن الأداء الوظيفي الروتيني.
وقدّم معالي الدكتور فهد السماري في نهاية الحفل هدايا تذكارية للمحتفى بهم وهم : الدكتور زهير بن محمد الكاظمي، عبدالعزيز بن سليمان العلي، عبدالله بن إبراهيم الحقيل، فيحان بن عباس العتيبي، عبدالله بن إبراهيم المزروع، إسماعيل بن حمد السماعيل، خالد بن محمد السعد، أحمد بن محمد الفلاج، حمد بن راشد الغريب، فهد بن عبدالله الدكان، هدى بنت محمد السماعيل.