المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الجمعة 10 مايو 2024
اعتباراً من غد.. “طيران الإمارات” ترفع خدمات الركاب إلى 30 وجهة حول العالم
نجلاء يعقوب _ مصر
بواسطة : نجلاء يعقوب _ مصر 14-06-2020 07:27 مساءً 8.3K
المصدر -  
بعد موافقة حكومة الإمارات العربية المتحدة على رفع القيود المفروضة على ركاب الترانزيت ، ستزيد طيران الإمارات من إجمالي خدمة نقل الركاب إلى 30 وجهة حول العالم غدًا ، 15 يونيو.

ويتاح لدى موقع شركة الطيران ووكالات السفر الآن خيار حجز السفر بين دبي والمدن التالية: البحرين ، مانشستر ، زيورخ ، فيينا ، أمستردام ، كوبنهاغن ، دبلن ، نيويورك جي إف كيه ، سيول ، كوالالمبور ، سنغافورة ، جاكرتا ، تايبيه ، هونغ كونغ ، بيرث وبريسبان وكابول.

وتشمل هذه الوجهات قائمة الرحلات التي تعمل حالياً منذ 21 مايو الماضي إلى كل من: لندن هيثرو، فرانكفورت، باريس، ميلانو، مدريد، شيكاغو، تورنتو، سيدني، وملبورن، بالإضافة إلى مانيلا، إضافة إلى وجهات كراتشي ولاهور وإسلام أباد، بدأت الناقلة بتشغيل الرحلات إليها اعتباراً من 8 يونيو الجاري، لإعادة المقيمين في دولة الإمارات والمسافرين من باكستان الراغبين في مواصلة سفرهم إلى إحدى محطات الناقلة المتاحة.

يمكن لعملاء طيران الإمارات أيضًا حجز السفر في دبي بين وجهات في منطقة آسيا والمحيط الهادئ ، في أوروبا والأمريكتين ، طالما أنها تلبي متطلبات السفر وتوفر الوجهة.

وقالت الناقلة إنها واصلت التعاون والتنسيق مع السلطات الحكومية لاعتماد مناهج وأساليب محسوبة ومدروسة بعناية لاستئناف الرحلات الجوية وإعادة بناء شبكة الاتصالات بين دبي والعالم، وفقاً لموقع الإمارات اليوم.

نفذت طيران الإمارات مجموعة شاملة من الإجراءات في كل مرحلة من مراحل رحلة العميل لضمان سلامة عملائها وموظفيها في المطار وعلى متنها ، بما في ذلك توزيع مجموعات النظافة التي تحتوي على أقنعة وقفازات ومطهرات ومناديل مضادة للبكتيريا لجميع التجار. بطيء.

نظرًا لقيود السفر المطبقة في معظم البلدان حول العالم ، حذرت طيران الإمارات عملائها لضمان متطلبات السفر ودخول وجهتها قبل الرحلة.