المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الجمعة 26 أبريل 2024
قيادات فرع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية بالرياض تعقد اجتماعاً لمناقشة سبل تطوير منظومة العمل
بواسطة : 27-11-2016 09:35 مساءً 9.0K
المصدر -  ترأس مدير عام فرع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية بمنطقة الرياض المهندس طارق الزهراني اجتماعاً، ضم قيادات الفرع وممثلي عدد من الجهات ذات العلاقة بالوزارة لبحث سبل تطوير منظومة العمل والتنمية في فرع الوزارة بمنطقة الرياض وجميع الفروع التابعة له وفق أحدث الأساليب بما يتوافق مع متطلبات المرحلة القادمة .
وبدأ الاجتماع بعرض تقديمي يسلط الضوء على مشروع التطوير والإجراءات التي ستتم بهذا الخصوص للوصول إلى النموذج التشغيلي المعتمد ، تلا ذلك مناقشة عدداً من المحاور المتعلقة بالصعوبات والتحديات وكيفية تذليلها، واستعراض عدد من المقترحات التي يمكن أن تُسهم في نجاح مشروع التطوير.
وبُحث خلال الاجتماع إيجاد آلية مناسبة لتقديم حزمة الخدمات التي يقدمها فرع الوزارة بمنطقة الرياض للمستفيدين بيسر وسهولة عن طريق توظيف التقنية لهذا الغرض وتطوير منظومة الإجراءات لتقديم أفضل خدمة ممكنة للمشمولين بالرعاية داخل الدور والمراكز الإيوائية والمستفيدين من خدمات الضمان الاجتماعي، وإيجاد فرص عمل لهم وتمكينهم من الإستفادة من برامج الدعم ومشاريع التدريب وبرامج التوظيف التي تقدمها الوزارة، والعمل على تحويلهم إلى أفراد منتجين يسهمون في بناء مجتمعهم ونهضته وفق رؤية المملكة 2030م .
وفي ختام الإجتماع قدم الزهراني شكره وتقديره لجميع أعضاء الفريق , مبدياً حرصه على أن يحقق هذا المشروع أهدافه التي وضع من أجلها وأن يعمل الجميع بكل حماس وهمة لتحقيق الهدف المنشود ، مؤكداً أن هذا المشروع يستهدف جميع الخدمات التي يقدمها الفرع ويشتمل على عدد من المراحل تم إستعراضها وتسليط الضوء عليها خلال الاجتماع وتمت مناقشة متطلبات كل مرحلة .
وستبدأ فرق العمل المشكلة لهذا الغرض في إدارة ملفات التطوير بشكل سريع وفق منهجية واضحة لإحداث التغيير المطلوب الذي يمكن متابعة مدى التقدم فيه من خلال قياس مؤشرات الآداء في مراحله كافة .