المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
السبت 27 أبريل 2024
"منال العالم" تنفي خبر  "وفاتها"
فطين أحمد
بواسطة : فطين أحمد 13-06-2020 11:12 مساءً 19.7K
المصدر -  
قالت رائدة فن الطبخ الأردنية منال العالم أنها فوجئت بخبر وفاتها، ما استدعى أن تبادر فوراً بنفي الخبر بنفسها من خلال مقطع فيديو، مشيرةً إلى أن صفحات على مواقع التواصل الاجتماعي باسم منال العالم تنتحل شخصيتها، وهذه الصفحات المزورة هي من أعلنت وفاتها "منال العالم في ذمة الله"، ما قلب العالم بخاصة زوجي وأسرتي.
وأوضحت في مقطع فيديو أنها منزعجة جداً من الخبر، وأنها تلقت ملايين الاتصالات بعد انتشار الخبر الكاذب عن وفاتها، مبينةً أنها تدعو الجميع لتعميم نشر الفيديو حتى يعرف أصدقائها أنها بخير.
وقالت: "حاولت ايقاف هذه الصفحات المزورة على مواقع التواصل التي تنتحل شخصيتي، وسبق وضعت مقاطع مخلة بالأدب، وسرقات، إلا أن ذروة جرائمهم الاعلان عن وفاتي".
وأضافت: "الحمد لله أنا بخير، حسبي الله عليهم، أن يضعوا خبر شنيع وقف قلوب أهلي، أنا متوترة أرجوكم أعذروني، إدعموني وطمنوا الجميع أن ما يتداول اشاعة"، مشيرةً إلى أن صفحتها على الفيس بوك الحقيقية عليها اشارة زرقاء والباقي كله مزور، وأنها الآن في أزمة وبحاجة لمساندة الجميع.
وبينت أن بعض الناس يتابعوا الصفحات المزورة دون أن يعرفوا أنها مزورة، ويستغربوا وجود مقاطع وفبركات باسم منال العالم، ومسميات لصفحات مشبوهة تنتحل شخصيتها.