المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الخميس 18 أبريل 2024
موقف رائع للنجم محمد صلاح داخل إحدى محطات البنزين بإنجلترا
نجلاء يعقوب _ مصر
بواسطة : نجلاء يعقوب _ مصر 11-06-2020 10:30 صباحاً 7.3K
المصدر -  

كشف أحد مشجعي نادي ليفربول الإنجليزي، عن موقف رائع للنجم المصري محمد صلاح خلال تواجده داخل إحدى محطات البنزين، بعدما تواجد رفقة عدد من الأشخاص، حيث نشر عبر حسابه الشخصي بموقع تويتر صورة لمحمد صلاح وهو يرتدي قميص ليفربول.

وقال مشجع إن محمد صلاح قام بدفع حساب الوقود لجميع الأشخاص الذين تواجدوا في محطة ساينس بيري، خلال تواجده هناك.
في سياق آخر، قالت دراسة أمريكية، إنه منذ انضمام النجم المصرى محمد صلاح، لصفوف فريق ليفربول الإنجليزي، فى صيف 2017 قادما من فريق روما الإيطالي، انخفضت جرائم الكراهية فى منطقة "ميرسيسايد"، معقل العملاق الإنجليزي، بنسبة وصلت إلى 19 %.

وذكرت دراسة أجرتها جامعة "ستانفورد" الأمريكية، إن جرائم الكراهية فى منطقة "ميرسيسايد"، معقل نادى ليفربول الإنجليزي، انخفضت بنسبة 19 %، بعد وصول النجم المصرى محمد صلاح، لصفوف فريق الريدز، قادما من فريق روما الإيطالي، فى صفقة وصلت قيمتها إلى 42 مليون يورو.

ونجح الفرعون المصرى، فى تصدير صورة رائعة للاعب المصرى المسلم العربى، حيث يظهر دائما محمد صلاح، مبتسما أمام الكاميرات، ولا يدخل فى مشاحنات مع جماهير الأندية المضادة، أو مع لاعبى الأندية الأخرى.

وتألق محمد صلاح، منذ انضمامه إلى ليفربول، حيث نجح فى التتويج خلال أول مواسمه بلقب هداف الدوري الإنجليزي، برصيد 32 هدفا، كما توج بجائزة أفضل لاعب فى إنجلترا، متفوقا على عمالقة نجوم البريميرليج.

ونجح فى موسمه الثانى مع الريدز، فى قيادة العملاق الإنجليزي، للعودة إلى منصات التتويج الأوروبية، بفوزه بلقب دورى أبطال أوروبا، على حساب فريق توتنهام، بنتيجة 2 – 0، للمرة الأولى منذ نسخة عام 2005.

كما يقود محمد صلاح، ليفربول هذا الموسم بخطى ثابتة لتحقيق لقب الدوري الإنجليزي، للمرة الأولى للريدز منذ 30 عاما، بإحتلاله قمة المسابقة بفارق 25 نقطة عن منافسه المباشر فريق مانشستر سيتي.