المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
السبت 4 مايو 2024
بواسطة : 04-12-2016 01:39 مساءً 7.0K
المصدر -  

استقبل الدكتور عبد الكريم بن عبد الله العبد الكريم الأمين العام المساعد لشؤون الشباب بالندوة العالمية للشباب الإسلامي بمكتبه وفداً من المكتب التعاوني للدعوة والإرشاد وتوعية الجاليات بالبديعة برئاسة الشيخ محمد بن إبراهيم السبر المدير التنفيذي، والأستاذ حماد الحماد نائب مدير التخطيط والمتابعة، والأستاذ مانع القرشي مدير مكتب المدير التنفيذي، والأستاذ سعود الحوطي من إدارة الإعلام والعلاقات.

ورحب د. العبد الكريم *في مستهل اللقاء بالوفد الزائر وتبادل الجانبان الأحاديث الودية ومناقشة أوجه التعاون في المجالات ذات الاهتمام المشترك بين الندوة والمكتب التعاوني .

وقد أطلع د. العبد الكريم *الوفد الزائر على مناشط الندوة العالمية وانجازاتها الخيرية والتنموية في الداخل والخارج، وما تبذله من جهود في خدمة المجتمع وما تقوم به من دور في تحصين الشباب من الغلو والتطرف.

من جانبه اعتبر الشيخ محمد السبر الندوة العالمية شريكاً استراتيجياً في إنجاح برامج المكتب التعاوني، وقدم بهذه المناسبة درعاً تذكارياً للدكتور العبد الكريم *كما قدم تقريراً عن الحج وإصدارات المكتب التعاوني .

والجدير بالذكر أن *الندوة العالمية كانت قد وافقت في العام الماضي 1437هـ على تحجيج* 120 حاجاً تحت مسمى حج الفرض عن طريق المكتب التعاوني للدعوة والإرشاد وتوعية الجاليات بالبديعة ، كما وافقت على تحجيج 59 حاجاً من المسلمين الجدد بتكلفة إجمالية بلغت ( 354,000) ريال بواقع 6,000 ريال لكل حاج .