المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الجمعة 26 أبريل 2024
بواسطة : 07-11-2016 12:27 مساءً 8.7K
المصدر -  

أقامت الإدارة العامة لشؤون الزراعة بمنطقة جازان وفروعها* حفلا تكريما مميزا للمهندس / محمد بن حسين الأشقر نائب مدير عام الإدارة العامة لشؤون الزراعة بمنطقة جازان وذلك لقاء تقاعده* برعاية وكيل إمارة منطقة جازان لشؤون التنمية/ أحمد بن عبدالله زعلة.

وتقدم حضور الحفل مدير عام الشؤون المحلية بإمارة منطقة جازان المهندس/ صالح بن علي القحطاني ومديرو القطاعات الزراعية بالمنطقة وعدد كبير من محبي المحتفى به من كل أرجاء المنطقة.

وشهد الإحتفال كلمة لمدير عام الإدارة العامة لشؤون الزراعة بمنطقة جازان المهندس غانم بن حامد الجذعان أكد فيها أن تكريم المحتفى به هو واجب عليهم نظير فترة العمل الطويلة التي قضاها في خدمة المنطقة* ، وأضاف الجذعان أن الإدارة العامة دائما حريصة على إقامة مثل هذا التكريم للمخلصين في عملهم من أمثال المهندس الأشقر عرفانًا للجهود التي بذلها هذا الرجل وإخلاصه في أداء عمله طوال الفترة الماضية، مضيفا بإن المهندس محمد الاشقر مثالٌ يحتذى به في الجدية والإخلاص وحب العمل وخدمة المزارعين بالمنطقة ، مقدمًا شكره وتقديره له ومتمنيًا له حياة سعيدة بإذن الله. كما ألقى المتقاعد المهندس الأشقر كلمة شكر فيها سعادة مدير عام الإدارة العامة لشؤون الزراعة بالمنطقة وكل منسوبيها على تكريمهم له، مؤكدًا أن هذا التكريم ليس بمستغرب على الأوفياء النبلاء بالإدارة العامة بجازان ممثلة بسعادة المدير العام المهندس غانم الجذعان كما قدم في نهاية كلمته شكره للحضور والضيوف الكرام. وفي ختام الاحتفال قدمت الهدايا والدروع التذكارية للمحتفى به عقبها توجّه الجميع لتناول طعام الغداء المعد بهذه المناسبة.