المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الخميس 13 يونيو 2024
بواسطة : 20-10-2016 12:56 مساءً 7.8K
المصدر -  

كشف رئيس مجلس إدارة جمعية الوداد الخيرية المهندس حسين بحري عن الوصول لآلية لتفعيل قرار استلام الجمعية للمواليد مجهولي الأبوين دون السنتين مع وزارة العمل والشؤون الاجتماعية في جميع مناطق المملكة.

وجاء ذلك خلال الاجتماع الذي عقده وكيل وزارة العمل لشؤون التنمية الاجتماعية عبدالكريم الشهراني، ومدير عام وزارة العمل والتنمية الاجتماعية بمنطقة مكة المكرمة عبدالله العليان، ومدير عام الأيتام محمد عبدالرحمن القصير، ورئيس مجلس إدارة جمعية الوداد الخيرية المهندس حسين بحري في مقر الوزارة بجدة البارحة الأولى.

وأشار بحري إلى أن الوزارة عازمة على تنظيم استلام المواليد دون سن العامين في جميع مناطق المملكة من خلال جمعية الوداد الخيرية عبر آلية عمل محددة ظهرت معالمها في الاجتماع الاخير، بقوله:" نحن عازمون على الوصول بنجاحات الجمعية التي بدأت منذ تدشين فرعها الأولى، إلى التميز في كل جزء من مناطق المملكة من خلال احتضان المواليد دون سن العامين والبحث عن اسر محتضنة خلال فترة قصيرة جداً".

وأضاف:" الوزارة دعمت الجمعية بعد هذا القرار من خلال اتفاقية لفتح فروع في جميع مناطق المملكة خلال الفترة المقبلة، وهذا القرار يشجعنا على المواصلة في تطوير برامجنا التي نقدمها للأيتام والسعي لابتكار برامج حديثة تساهم في توفير الراحة والاستقرار للمحتضنين في الجمعية، بالإضافة إلى متابعة الأسر المحتضنة".

يذكر أن اللقاء شمل زيارة لمقر الجمعية في جدة ومكة المكرمة، تخللها احتفالية لتسليم يتيمين للأسر المحتضنة في فرعي الجمعية، يشار إلى أن جمعية الوداد الخيرية تعتبر الجمعية الوحيدة المرخصة في المملكة لاحتضان الأطفال من هم دون السنتين والمتخصصة في رعاية الأيتام مجهولي الأبوين.