المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
السبت 20 أبريل 2024
رولا بالحمر
بواسطة : رولا بالحمر 06-06-2020 02:26 مساءً 10.0K
المصدر -  
قام فريق في الخدمة التطوعي بالتعاون مع جمعية همم لأسر ذوي الإعاقة بتوزيع السلال الغذائية على الأسر المحتاجة والمستفيدين خلال أيام الخميس والجمعة والسبت ١٢-١٣-١٤/ ١٠/ ١٤٤١هـ. ، حيث توجه يوم الخميس عدد من أعضاء وعضوات الفريق إلى مقر جمعية إطعام لإستلام (٧٥) سلّة غذائية تم نقلها وترتيبها داخل سيارة النقل المبردة استعداداً لتوزيعها على الأسر المستفيدة في عدة مناطق من المنطقة الشرقية مع الأخذ بعين الإعتبار جميع الإحتياطات الوقائية اللازمة في ظل الظروف الراهنة التي تمر بها المملكة لمواجهة الوباء .

وتمكّن الفريق بالتعاون مع جمعية همم من أداء هذه المهمة بالوصول للمستفيدين داخل عدة مناطق من المنطقة الشرقية وتسليمهم السلال الغذائية ، وذلك بإتباع آلية توزيع كان لها الدور الكبير في تسهيل وصول السلال حيث خصّص الفريق مجموعة من أعضاءه للتواصل مع هذه الأسر وأخذ المواقع بالإضافة إلى صورة للمنزل ليسهل الاستدلال عليه من قبل الأعضاء،
وتم تقسيم الفريق لعدة مجموعات كل مجموعه تتجه لعدد من الأسر في إحدى المناطق ، وكان ذلك بخصوصية تامة بالتنسيق مع أعضاء الفريق في التواصل مع الأسر المستفيدة والتأكد من استلام السلال وتسليمها من قبل الأعضاء وتعاونهم مع إدارة الفريق في حال مواجهة أي عائق للوصول للوجهة المطلوبة .

و توجهت قائدة الفريق الإعلامية /مريان الصالح بالشكر الجزيل لجمعية همم وجمعية إطعام لثقتهم في إمكانيات الفريق لإنجاز المهمة على أكمل وجه ، كما قدمت أيضاً شكرها لأعضاء وعضوات الفريق الذين لم يدخروا جهداً في تقديم يد العون للاسر المحتاجة والمتعففة من أبناء المجتمع .

والجدير بالذكر أن فريق في الخدمه التطوعي هو فريق مرخص من قبل جمعية العمل التطوعي التابعة لوزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية تحت ترخيص رقم ٣٣١