المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الجمعة 3 مايو 2024
بواسطة : 17-09-2016 07:44 مساءً 8.9K
المصدر -  

زهير الغزال

في ليلة متميزة في سماء الإبداع العائلي، ملؤها المحبة والفرح، احتفت عائلة "الغزال" في محافظة الأحساء، مساء أمس الجمعة الموافق 15 من شهر ذي الحجة لعام 1437هـ، بتكريم نحو 214 طالباً وطالبة متفوقاً ومتفوقة من مختلف المراحل التعليمية، في مهرجان الحفل السنوي للتفوق العلمي، في إحدى قاعات الاحتفالات بواحة الأحساء الزراعية، وذلك بحضور أولياء أمور الطلاب والطالبات، وأبناء العائلة كباراً وصغاراً، في صالتين منفصلتين "للرجال، والنساء".

وبدأ الحفل، الذي قدمه الأستاذ*أحمد بن عباس الغزال، بآيات من الذكر الحكيم للقارئ الأستاذ*محمد بن عبدالله الغزال.

ثم ألقى المشرف العام على الحفل الأستاذ*محمد بن عبدالله بن سلمان الغزال "بو سلمان"، كلمة مجلس العائلة، أكد فيها* فخر الجميع بتكريم كوكبة جديدة من أبنائنا وبناتنا في كل عام، والذي هو نتاج طبيعي للتماسك الأسري المعروف لعائلتنا الكريمة، علاوة على اهتمام أولياء الأمور في متابعة أبنائهم في تحصيلهم العلمي، فضلاً عن جهود طلابنا الذاتية في ذلك. وأضاف أن مجلس العائلة حمل على عاتقه تكريم هؤلاء النخبة المتميزة في كل عام، كي يكونوا وجهاً مشرقاً في هذا الوطن المعطاء*بالعلم والتفوق، وهي خطوة لتشجيعهم في الاستمرار على التفوق، وبث روح المنافسة الإيجابية، علاوة على تقوية الروابط بين أبناء العائلة .

وشهدت الاحتفالية، تقديم مشهد تمثيلي بعنوان: "الأخوة رفعة رأس"، وجسد أدوار المشهد مجموعة من أبناء العائلة، وركز المشهد على صلة الرحم، والتأكيد على زيارة الأقارب، والسؤال عنهم، وتفقد أحوالهم، والمشاركة في أفراحهم. وطرح الأستاذ*محمد عايش الغزال، خلال كلمته في الحفل، فكرة تبني مشروع استثماري، يصب في خدمة العائلة، وإتاحة الفرصة لكافة أبناء العائلة في المساهمة فيه.*

وشهد الحفل، تكريم الداعمين للحفل، والمشاركين في تنفيذه، وتسليم الجوائز للطلاب والطالبات*المحتفى بهم، والتقطت الصور التذكارية الجماعية للمحتفى بهم، وتناول الجميع وجبة العشاء المعدة لذلك.