المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الإثنين 1 يوليو 2024

أكد على أن الدولة ـ أعزها الله ـ قدمت الغالي والنفيس لصحة المواطن والمقيم ..

محمد العتيق
بواسطة : محمد العتيق 31-05-2020 06:44 مساءً 5.8K
المصدر -  




التقى صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم من مكتب سموه في الإمارة اليوم , عبر الاتصال المرئي عن بعد ، أصحاب الفضيلة المشايخ ورؤساء المحاكم وعدد من القضاة في القطاعات الشرعية بالمنطقة ، الذين قدموا التهنئة لسموه بمناسبة عيد الفطر المبارك.



وعبر سمو الأمير فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز, عن شكره لأصحاب الفضيلة المشايخ ورؤساء المحاكم وللقضاة على التهنئة ، مؤكداً سموه على أن الدولة بقيادة سيدي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وسمو ولي عهده الأمين ـ حفظهما الله ـ قدمت الغالي والنفيس لصحة المواطن والدور المتبقي على المواطن والمقيم من خلال وعيه وادراكه والمحافظة على نفسه ومحيطة , سائلاً الله عز وجل التوفيق للجميع .



وأثنى سمو أمير منطقة القصيم على الاهتمام والرعاية التي توليها حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود, وسمو ولي عهده الأمين - حفظهما الله - للقضاء، بما يضمن تحقيق العدالة بين الجميع ، سائلاً الله التوفيق والسداد لهم وأن يدلهم على الحق وأن يعينهم عليه.



حضر اللقاء وكيل الإمارة الدكتور عبدالرحمن بن حسين الوزان , ووكيل إمارة المنطقة للشؤون الأمنية اللواء الدكتور نايف المرواني , ووكيل إمارة المنطقة المساعد للحقوق صالح البرادي , ووكيل إمارة المنطقة المساعد للشؤون التنموية عبدالرحمن السعوي.