المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الخميس 25 أبريل 2024
يوسف بن ناجي- سفير غرب
بواسطة : يوسف بن ناجي- سفير غرب 30-05-2020 07:50 صباحاً 8.2K
المصدر -  
قدم مركز حي النزهة في اليوم الأول للعيد ٥٠٠ وجبة ساخنة متنوعة الوجبات (بروست - مسحب - سمك) مقدمة من جمعية هدية الحاج والمعتمر وفي اليوم الثاني والثالث استقبل المركز ٣٤٣ جالون ماء من جمعية طؤي الخيرية وعدد من شكات الماء وتم توزيعها للأسر المحتاجة وكذلك بالإتصال بهم لتلبية احتياجاتهم وفي اليوم الرابع وزع المركز أكثر من ٢٠٠ وجبة ساخنة للأسر المتضررة.

كما قدم المركز عدة فعاليات ومبادرات عن طريق الغرفة الافتراضية بالشراكة مع مركز مشاعر للاستشارات حيث حصص اليوم الأول والثاني للعيد لجميع الأعمار وتشمل الفعاليات أسئلة متنوعة -ولعبة الذاكرة- ولعبة القصة الصعبة - والغاز وخصصت لهذه المبادرة جواز من مركز حي النزهة عبارة عن بطاقات شحن بقيمة ١٠٠ ريال لكل فائز بالمركز الأول وبطاقة شحن ٥٠ ريال للمركز الثاني.

كما يحصل الفائر الي استشارات عبر الهاتف مجاناً مقدمة من مركز مشاعر للاستشارات.. وخصص اليوم الثالث والرابع للعيد للأطفال فقط من السن الرابع إلى سن الثانية عشر بعمل مسابقات تشمل الفقرات التالية أحسن أنشودة وأحسن تهنئة وأحسن لبس وأحسن صوت في تكبيرة العيد.

وخصصت هدايا للأطفال مقدمة من سيف الدين للألعاب حيث يحصل الطفل المشارك والفائز هدية يستلمها من مركز حي النزهة وأسرة الطفل المشارك الفائز تحصل علي استشارات عبر الهاتف مجاناً.

وبهذه المناسبة قدم رئيس مركز حي النزهة السيد / عادل حافظ شكره لفريق إهداء التطوعي علي جهودهم في هذه الأيام كما يشكر مركز مشاعر للاستشارات الأسرية و جهود عضوة مجلس الإدارة د/ مشاعر كلنتن علي الفعاليات التي قدمتها ويشكر سيف الدين للألعاب الذي قدم الهدايا للأطفال المشاركين والفائزين ليفرحوا بفرحة العيد.