كلمة حق

  • ×
نور ال قيس - سفيرة غرب
بواسطة : نور ال قيس - سفيرة غرب 27-05-2020 05:31 مساءً 4.3K
 تحت شعار "معاً نتفوق ومعاً نفوز" أنطلقت في تمام الساعة الــ9 من صباح اليوم الأربعاء مسابقة القطاع 104 "ساتاگ20” باللغة العربية في يومها الأول عبر - الأتصال المرئي- الـــ zoom .
حيث أستهل كبير أمناء المراسم الترحيب بالحضور الذي تجاوز الـــ155 حاضراً ليعلن البدء بأيات من الذكر الحكيم ثم السلام الملكي السعودي .
بعد ذلگ ألقى رئيس المسابقة العريف مميز عبدالعزيز قاري كلمتة رخب فيها بالحضور والضيوف متمنيزاً للمتسابقين وللجميع التوفيق ، ليستلم بعد ذلك عريف مسابقة التقويم أعلن بدء المسابقة ، قدم خطيب الهدف عريف مميز عادل الجهيمان خطبتة التي سيقوم المتسابقون بتقويمة ، وعند أنتهائة بدء المتسابقون بذلك .

بعد ذلك أعلن عريف مسابقة الخطب الفكاهية الأعلان عن بدء مسابقة الفكاهة حيث أبدع المتسابقون في أدائهم التي أجادوا تأديه أدوارهم .

بعد ذلك ألقى مدير القطاع 104 العريف مميز عبدالله فلمبان كلمة القطاع شكر من خلالها اللجان المنظمة للمسابقة وعلى الجهذ الرائع لاقامة المسابقة عبر الـــ zoom ، مبيناً بأن "ساتاك20" واجهه تحديات الالغاء وظل القطاع صامداً رغم الظروف التي يعرفها الجميع لاقامة المسابقة ، شاكراً مستضيف "ساتاك20" مستشفى الملك عبدالعزيز بالطائف ، مؤكداً على تعويضهم لاقامة المسابقة على أرضهم في السنوات القادمة بإذن الله ، فيما شكر "فلمبان" الشريگ الآعلامي للمسابقة وجميع من دعم المسابقة إعلامياً .

بعد ذلك أعلن عريف مسابقة التقويم النتائج جاءت على النحو التالي :
المركز الأول : عنود رشاد
المركز الثاني : عبدالعزيز الحارثي
المركز الثالث : عيد الحسن

فيما في أعلن عريف المسابقة الفكاهية النتائج جاءت على النحو التالي :

المركز الأول : حسين حباب
المركز الثاني : عبدالعزيز الحارثي
المركز الثالث : وليد مظفر
وفي الختام تم ألتقاط الصورة الجماعية .

الحدير بالذكر أنه سيكون في الـٰٰ9 من صباح غداً الخميس اليوم الثاني للمسابقة إقامة مسابقتي الخطب الأرتجالية والخطب المعدة "العالمية" .
التعليقات ( 0 )
أكثر