كلمة حق

  • ×
#ساتاك20" تنطلق في يومها الأول بمسابقتين عبر "zoom”
نور ال قيس - سفيرة غرب
بواسطة : نور ال قيس - سفيرة غرب 27-05-2020 01:59 صباحاً 4.6K
 تواصل اللجنة المنظمة للمسابقة العربية للقطاع 104 "ساتاك20” تحضيراتها لأنطلاق المسابقة في بومها الأول اليوم الأربعاء الـٰـ 4 من شوال الحالي - عبر الأتصال المرئي- برنامج “zoom” والتي تنطلق في تمام الساعة التاسعة والنصف صباحاً بمسابقتين " العالمية ، الإتجالية" .

أوضح ذلك رئيس المسابفة العربية العريف المميز عبدالعزيز القازئ مؤكداً بإنه على قدم وساق في الأستعداد لأنطلاق المسابقة النهائية للقطاع باللغة العربية .

وبّين "قارئ" بأن جميع اللجان تم تجهيزها لأنطلاق المسابقة عبر “zoom” في حين تم تدريب كل اللجان والمتسابقين على طرق تأدية مهامها عبر البرنامج .

مشيراً بأن من الضروري على من يريد حضور المسابقة لليومين التسجيل عبر الرابطين التالية لكي يتمكن من الاستمتاع بأجراء مسابقات التوستماسترز .
⁃ رابط حضور اليوم الأول :
https://us02web.zoom.us/meeting/register/tZMpc-CsrzstGtRQ5Ltg-B1tpsFTAw5xXPz5

⁃ رابط حضور اليوم الثاني :
https://us02web.zoom.us/meeting/register/tZIvf-2hqj0qG9Z9kQqr7PTrkeqBr8Lb97BA

وفي ختام حديثه قدم "قارئ" شكره وتقديره لقادة القطاع منحه الثقه في رئاسة "ساتاگ20" متمنياً لجميع فريق العمل و المتنافسين التوفيق والنجاح في المسابقة .

الحدير بالذكر بأن هذه المسابقة تقام في شهر أبريل من كل عام ، لتحديد المتسابقين الفائزين في القطاع 104 ، ويحدد مقر الأستضافة في نهاية المسابقة للعام القادم مع إعلان رئيس المسابقة رسمياً .
التعليقات ( 0 )
أكثر