كلمة حق

  • ×
نور ال قيس - سفيرة غرب
بواسطة : نور ال قيس - سفيرة غرب 26-05-2020 02:05 مساءً 2.9K
 
نظمت إدارة العلاقات العامة وخدمة المستفيد في الإدارة العامة للتعليم بمنطقة عسير مساء أمس الأول حفل معايدة لمنسوبي الإدارة عبر برنامج " زوم " ، برعاية مدير عام التعليم الأستاذ سعد الجوني .


ورفع الجوني في كلمة له التهاني والتبريكات إلى مقام القيادة الرشيدة ، وإلى سمو أمير منطقة عسير الأمير تركي بن طلال ، وإلى معالي وزير التعليم الدكتور حمد آل الشيخ ، وقيادات الوزارة ، فيما قدم التهنئة لمنسوبي ومنسوبات الإدارة ، مثمنا الجهود التي بذلوها خلال العام المنصرم ، وما سطره أبطال الأمن والصحة والتعليم من قصص نجاح ومسيرة كفاح ، مشيرا إلى الدعم والرعاية اللامحدودة من قبل حكومتنا الرشيدة للمواطن والمقيم ، في ظل جائحة كورونا .


واستهل اللقاء مدير إدارة العلاقات العامة وخدمة المستفيد الأستاذ أحمد عائض آل مفرح ، بكلمة أوضح من خلالها أن الاحتفال يأتي في إطار تعزيز روح الفريق الواحد والعلاقات الاجتماعية بين منسوبي ومنسوبات الإدارة .


وتضمن اللقاء استضافة لمدير عام التعليم في المنطقة الأسبق الدكتور عبدالرحمن فصيّل ، قدم خلالها التهنئة للقيادة الرشيدة ومنسوبي ومنسوبات التعليم في المنطقة بمناسبة عيد الفطر المبارك .

تلا ذلك مداخلات لمساعد مدير عام التعليم للشؤون المدرسية بتعليم عسير الأستاذ عبدالرحمن عوضة ، والمساعد للخدمات المساندة الأستاذ محمد ثامر ، والمساعدة للشؤون التعليمية الأستاذة نورة آل مفرح ، والمستشار التعليمي الدكتور عبدالله سليمان ، هنأوا خلالها قيادتنا الرشيدة ومنسوبي ومنسوبات التعليم في المنطقة بعيد الفطر لهذا العام .

واشتمل اللقاء على مداخلات الطلاب فارس القحطاني من ابتدائية الإمام الشوكاني بوادي ابن هشبل ، وريان الزهراني من متوسطة التحفيظ بخميس مشيط ، ومازن آل شيخ من مدرسة صدى الإبداع الأهلية بخميس مشيط ، والطالبات حنين القحطاني من قطاع العرين ، وديانا ودانا مشبب من ابتدائية ذبوب ببللسمر ، وجوانا آل حامد من الابتدائية 35 بأبها ، وليان القحطاني ، وأروى القحطاني ، وريناد الفيفي من المتوسطة السابعة بخميس مشيط ، وفرح الأحمري من المتوسطة الثالثة بأبها ، ورغد محمد من الابتدائية 35 بأبها ، ورند القحطاني ابنة الشهيد الرائد حسين القحطاني – رحمه الله -، قدموا خلالها التهنئة للقيادة الرشيدة و لأمير منطقة عسير وقيادات التعليم ومنسوبيه ومنسوباته بمناسبة حلول عيد الفطر .
التعليقات ( 0 )
أكثر