المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الجمعة 29 مارس 2024

للحِفاظ على قواعد التباعد الاجتماعي الموصى به

قبيلة آل صلاح بمحافظة الحجرة  تحتفل بالعيد  عبر منصة زوم
عبدالله العاصمي
بواسطة : عبدالله العاصمي 24-05-2020 11:55 مساءً 12.7K
المصدر -  إنفاذاً لتوجيهات الجهات المختصة بالالتزام بالحجر المنزلي و الحِفاظ على قواعد التباعد الاجتماعي أقامت قبيلة آل صلاح بمحافظة الحجرة لقاء معايدة لأفراد القبيلة عبر المنصات الإفتراضية عن بُعد .

هذه البادرة الأولى من نوعها على مستوى المنطقة لاقت استحسان الكثير و طالبو بتطبيقها في معايدات القبائل الأخرى في ظل هذه الظروف التي تحتم علينا البقاء في منازلنا و تطبيق جميع بنود الحجر المنزلي .

يذكر أن مجموعة من شباب القبيلة بدأو بالفكرة و بعد عرضها على الشيخ و الأعيان و تأييدها تم الإعداد و نشر الطريقة لكافة أفراد القبيلة.
وفي مساء اليوم الأول للعيد كان الجميع في الموعد المحدد و من خلال أجهزة الجوالات و تطبيق منصة زوم وعلى مدار أكثر من ساعتين تداخل و تواصل أفراد القبيلة بكلمات و مشاركات و قصائد تتضمن رفع التهاني للقيادة و الوطن و الشعب السعودي النبيل و عموم المجتمع .

وكان هناك كلمة ضافية للشيخ معيض بن موسى الصلاحي (شيخ القبيلة و مشاركات من جميع مدن الوطن الغالي عكست الروح الوطنية و زادت من أواصر التواصل والمودة .

وفي الختام رفع الجميع أكف الضراعة إلى الله أن يحفظ مليكنا و وطننا و قادتنا و أن يزيل الغمه عن الأمة و يديم نعمة الأمن و الأمان و الاستقرار على هذه البلاد .

image