المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الخميس 2 مايو 2024
‏في ذكرى البيعة الثالثة لولي العهد ‏     انجازاتنا تتحقق وطموحنا عنان السماء
شائع عداوي -سفير غرب
بواسطة : شائع عداوي -سفير غرب 22-05-2020 12:18 صباحاً 6.5K
المصدر -  رفع رئيس بلدية المضايا المهندس علي بن احمد عطيف باسمه ونيابة عن منسوبي البلدية التهنئة لصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع، بمناسبة الذكرى الثالثة لمبايعته ولياً للعهد،

وقال : أننا نحتفي بهذه المناسبة العظيمة والغالية على نفوسنا وقلوبنا ونحن نلامس ماسطرته المملكة من منجزات كبيرة ونجاحات متتالية على كافة الأصعدة حققت من خلالها أرقام متقدمة على مستوى العالم وذلك بتوفيق الله ثم برؤية وهمة سمو ولي العهد الممتدة من ثقة وقيادة خادم الحرمين الشرفين الملك سلمان بن عبدالعزيز - حفظهما الله-.

وأضاف : أن هذه الذكرى العزيزة الغالية موضع فخر واعتزاز، وباب نماء وازدهار وتطور، ويعزز ريادة المملكة العربية السعودية وقيادتها للعالمين العربي والإسلامي في ظل رؤية المملكة ( ٢٠٣٠ ) .

وأشار عطيف : أن ماتحققه المملكة اليوم وفق رؤية ثاقبة وعزيمة قيادتها الحكيمة التي تسير بنا نحو مستقبل مشرق ومزدهر يحقق تطلعات وطموحات الوطن والمواطن .

وأختتم : أننا نجدد البيعة والولاء لسمو ولي العهد ، والتي من خلالها تؤكد عمق المحبة والولاء الذي يحمله الشعب لقيادته الحكيمة،
سائلين المولى عز وجل أن يحفظ قيادتنا وبلادنا من كل مكروه وأن يديم علينا نعمة الأمن والأمان والاستقرار