المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الثلاثاء 1 أكتوبر 2024
الأمين العام لجمعية مراكز الأحياء بمكة المكرمة يواصل زياراته الميدانية لمراكز الأحياء
أحلام الرفاعـي
بواسطة : أحلام الرفاعـي 21-05-2020 10:40 مساءً 6.2K
المصدر -  
واصل الأمين العام لجمعية مراكز الأحياء بمكة المكرمة فضيلة الأستاذ الدكتور يحيى زمزمي زياراته الميدانية لمراكز الأحياء والتابعة للجمعية والبالغ عددها 21 مركز، وذلك للإطلاع على الخدمات الإغاثية والإنسانية التي تقدمها المراكز ومن ذلك مركز حي العزيزية بمكة المكرمة - بهدف التخفيف عن المتضررين خلال الأزمة التي يمر بها العالم جائحة #كورونا،وكذلك لدعم الأسر المتعففة.

وكان في استقبال الأمين العام لجمعية مراكز الأحياء ومرافقيه الأستاذ /حارث بن علي العسيري - رئيس مجلس إدارة مركز حي العزيزية - والأستاذ إبراهيم ملي المدير التنفيذي للمركز
والأستاذ عادل الدوسري المدير المالي -وأعضاء مجلس إدارة المركز الدكتور محمد داود والأستاذ عبدالله القرشي.

وقدم الأستاذ حارث العسيري شرح واف عن الخدمات والأعمال الإغاثية والإنسانية التي قدمها المركز من بداية جائحة كورونا وحتى الآن.

وأكد بأن سفينة الخير والعطاء مستمرة في الوفاء والنماء في شهر الخير والإخاء في بلد الخير والرخاء - وتأتي هذه المبادرات المكية
ضمن مبادرة (برا بمكة ) التي أطلقها مستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة مكة المكرمة صاحبالسمو الملكي الأمير خالد الفيصل.

كما قام الأمين العام لجمعية مراكز الأحياء فضيلة الأستاذ الدكتور/يحي زمزمي بجولة على أقسام المركز وشاهد الخدمات المقدمة.

وحضر الزيارة رجل الأعمال الشيخ هاني الغماس ، كما حضر اللقاء الشيخ ناصر الخميس.

وتم الإطلاع على الجهود المبذولة لخدمة المجتمع والتي بادر فيها مجموعة من المتطوعين والمتطوعات.

ومن ضمن المبادرة مشاركة النجم محمد نور - كابتن نادي الإتحاد (سابقا ) وبحضور الإعلامي المخضرم الأستاذ منصور نظام الدين - أثناء توزيع السلال الغدائية.

وقدم رجل الأعمال الشيخ هاني بن حمد الغماس دعمه للمركز ب ٧٠٠ سلة غذائية ،
كما قدم ١٥٠ كيس كبيرمن البطاطس و١٥٠ كيس من البصل للاحتياجات اليومية للأسر ‎،وأثنى الأمين العام لجمعية مراكز الأحياء فضيلة الأستاذ الدكتور يحي زمزمي على الجهود المبذولة المقدمة من المركز للأسر المتعففة.

image

image

image