المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الثلاثاء 23 أبريل 2024
شيخ قبيلة ( العكرة  ) يهني ولى العهد بالذكرى الثالثة
شائع عداوي -سفير غرب
بواسطة : شائع عداوي -سفير غرب 21-05-2020 09:32 مساءً 7.0K
المصدر -  رفع شيخ قبيلة العكرة الشيخ محمد بن يحي أسود عكور ، أسمى آيات التهاني والتبريكات إلى صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع وإلى الشعب السعودي بمناسبة ذكرى مرور ثلاثة أعوام على تولي سموه ولاية العهد.

وأشاد " العكور " بالنقلة النوعية التي شهدتها المملكة في مختلف المجالات بتوجيهات خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وبإشراف ومتابعة مباشرة من سمو ولي العهد.

وقال: جهود سمو ولي العهد واضحة وجلية في تعزيز الأمن والسلام بالمنطقة وتأسيس التحالف الإسلامي، ومحاربة الإرهاب و التطرف بكل صوره وأشكاله، وتعزيز علاقات المملكة دولياً. و أدارة الأزمات و استضافة قمة العشرين

وأشار إلى النتائج الإيجابية لجولة سموه ولقاءاته مع زعماء العالم وما ترتب عليها من صفقات ناجحة في المجالات السياسية والاقتصادية والأمنية و التنموية ، وانعكاس ذلك على جذب رؤوس الأموال الأجنبية للاستثمار في المملكة .

وأكد " الشيخ العكور " أهمية المشاريع التنموية العملاقة التي أطلقها سمو ولي العهد ومن أهمها مشروع نيوم ، وغيرها من المشاريع الحيوية، التي ستحدث نقلة استراتيجية في تنويع مصادر الدخل وتقليل الاعتماد على النفط، إضافة إلى ما توفره تلك المشاريع من فرص وظيفية لأبناء وبنات الوطن.


و دعا الشيخ محمد عكور الله تعالى أن يحفظ خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وولي عهده الأمين وأن يحفظ جنودنا البواسل ويثبت أقدامهم وينصرهم على الأعداء، وأن يعيد على البلاد الذكرى العزيزة أعواماً عديدة وهي تنعم بالأمن والإيمان والعزة والتمكين في ظل القيادة الرشيدة