كلمة حق

  • ×
رحاب الروقي
بواسطة : رحاب الروقي منذ أسبوع 2.6K
 القاهرة-
يعقد الإتحاد الدولي للتنمية المستدامة المؤتمر الدولي الإلكتروني الأول بعنوان التعليم الإفتراضي و جودة الحياة في التنمية المستدامة.
فى الفترة من ٢٩-٣٠ مايو الجاري
و يبث المؤتمر من خلال قناة النهى التعليمية ميكروسوفت - تيمز- من دولة الإمارات.
برئاسة دكتور شريف الطحان رئيس الإتحاد الدولي للتنمية المستدامة و الأمين العام للمؤتمر د. جيهان عبد الغفار رئيس لجنة الطفولة المبكرة بالإتحاد الدولي للتنمية المستدامة والمنسق العام للمؤتمر د. نهى حسين رئيس لجنة الموهبة و الإبتكار بالإتحاد الدولي للتنمية المستدامة و رئيس لجنة التنظيم د. بسمة الشناوي رئيس لجنة الهوية الوطنية بالإتحاد الدولي للتنمية المستدامة وضيف شرف المؤتمر
السيدة نزيهة العبيدي وزيرة المرأة و الأسرة و الطفولة السابقة بتونس. و يشارك في المؤتمر حوالى ١١ دولة عربية و إفريقية من أعضاء الإتحاد الدولي للتنمية المستدامة و قيادات تعليمية كبيرة على مستوى الوطن العربي وأساتذة جامعات والمهتمين بمجالات التعلم الرقمي، وبلغ عدد أوراق العمل المقدمة حوالي ٤٠ ورقة عمل تتعلق بمحاور المؤتمر الخاصة بمجالات التعليم الرقمي والتنمية المستدامة والتعليم الرقمي وجودة مهارات الحياة منهج للتنمية الشاملة ودور التعليم الرقمي في مواجهة الأزمات و التحديات الراهنة والإستراتيجيات التفاعلية في التعلم عن بعد بالإضافة إلى أفضل الممارسات في التعليم المتزامن وغير المتزامن وممارسات ناجحة لأولياء الأمور في التعليم الإفتراضى.

و أكد دكتور شريف الطحان رئيس المؤتمر أن الهدف الأساسي للمؤتمر هو نشر ثقافة التعليم الإليكتروني في المجتمعات العربية كحل لإدارة الأزمات في ظل الظروف الراهنة لجائحة كورونا ودور التنمية المستدامة في تطوير التعليم الإلكتروني، وشكر بدوره كافة المشاركين في المؤتمر لاستجابتهم للدعوة، وكافة العاملين ممن ساهم في تنظيم هذا الملتقى الهام.
التعليقات ( 0 )
أكثر