المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الخميس 18 أبريل 2024
مركز حي النزهة بمكة المكرمة يحقق رغبات المسنين والمسنات بالشراكة المجتمعية
يوسف بن ناجي- سفير غرب
بواسطة : يوسف بن ناجي- سفير غرب 20-05-2020 11:35 مساءً 7.9K
المصدر -  
قامت لجنة حصر الأسر الفقيرة وكبار السن بمركز حي النزهة بمكة المكرمة التي تم تفعيلها أول شهر رمضان المبارك وبتوجيهات من رئيس مجلس الإدارة السيد/ عادل حافظ وإشراف من نائب رئيس المركز.
حيث تمكنت اللجنة من جراء هذا الوباء وأثناء توزيع السلال الغذائية والوجبات الساخنة للأسر المتضررة من حصر الأسر الفقيرة وكبار السن لمساعدتهم.

حيث نسقت اللجنة مع جمعية الشيخوخة فرع مكة المكرمة للتعرف علي الخدمات التي تقدمها الجمعية لكبار السن واحتياجات الجمعية وكان منها أولويات احتياجات كبار السن والمسنات إلى عربات كهربائية.

ومن هذا المنطلق انطلقت المبادرة الإنسانية من الجمعية الخيرية بوادي نخلة اليمانية عندما علم أحد أعضاء مجلس إدارتها باحتياج كبار السن إلى عربات كهربائية ليتمكن التنقل بها بكل سهولة ويسر دون مساعدة الآخرين.

وبفضل من الله تعالي أستقبل مركز حي النزهة رئيس مجلس إدارة جمعية نخلة أ/ تركي السويهري ومرافقية من أعضاء مجلس الإدارة مساء يوم الثلاثاء ليلة ٢٧ من شهر رمضان المبارك وكان في استقبالهم نائب رئيس مركز حي النزهة وعدد من أعضاء مجلس الإدارة وبعد الإستقبال انطلقت مبادرة توزيع العربات لكبار السن والمسنات للقاطنين في حي النزهة وهي المرحلة الأولى حيث تم ادخال الفرح والسرور لهذه الفئة التي اثلجت قلوبهم وذرفت أعينهم بالدعاء لكل من قام بهذا العمل.

image

image