المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الأحد 5 مايو 2024
بواسطة : 14-07-2016 02:59 صباحاً 10.9K
المصدر -  قدمت جمعية نماء الخيرية بمنطقة مكة المكرمة تهانيها بعيد الفطر المبارك لقائد وأعضاء قيادة القوات الخاصة لأمن الطرق بمنطقة مكة المكرمة وذلك ضمن برنامج المعايدة تحت شعار عيدنا عيدكم.

وألتقى فريق التطوع بالجمعية بقائد وأعضاء القوات الخاصة لأمن الطرق بمنطقة مكة المكرمة حيث قدموا لهم باقات من الورد والشوكولاته خلال تهنئتهم بعيد الفطر المبارك مما كان له أبلغ الأثر في نفوسهم.

وأكد مدير عام جمعية نماء الخيرية المكلف الأستاذ صادق بن عبدالكريم النور أن هذه المعايدة تأتي ضمن فعاليات الجمعية في عيد الفطر المبارك تحت شعار *عيدنا عيدكم *التي تبنتها الجمعية بهدف إشاعة البهجة والفرحة بهذه المناسبة السعيدة على قلوب الجميع.

وأضاف النور بأن الجمعية تحرص على توثيق التواصل مع المجتمع والوصول إلى افراده بأفضل الأساليب المشوقة والجذابة والأكثر فاعلية، مبيناً بأن الجمعية أدرجت العديد من الفعاليات والبرامج التي تتواصل بها مع مختلف شرائح المجتمع بهدف تعميق الروابط الاجتماعية والتكافلية مع الجميع.

وكانت الجمعية قد زارت أكثر من 40 مريضاً بمستشفى جامعة الملك عبدالعزيز بجدة ضمن برنامج المعايدة، كما رسمت البهجة على محيا أبناء 882 أسرة مستفيدة من خدماتها وذلك خلال تدشينها لمشروع حلاوة العيد لأول مرة عبر توزيع علبة شكولاتة وعلبة مكسرات على الأسر المستفيدة من خدماتها بهدف إدخال البهجة في نفوسهم وتحقيق معاني العيد في قلوب الأسر وأطفالهم.

يذكر بأن جمعية نماء الخيرية بمنطقة مكة المكرمة نالت جائزة مكة للتميز الاجتماعي برعاية صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل بن عبدالعزيز مستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة مكة المكرمة وذلك مقابل الدور الاجتماعي للجمعية في خدمة المنطقة اجتماعياً واهتمامها بالإنسان، ولإسهامها في خدمة منطقة مكة المكرمة اجتماعياً عبر الاهتمام بالإنسان وتخفيف أعباء المحتاجين ومساعدتهم للخروج من دائرة الفقر، فضلاً عن تميز الجمعية بالحرفية الإدارية وفق أحدث الأساليب والتقنيات الحديثة وبأيدي كفاءات وطنية وبناء الشراكات الاستراتيجية مع القطاع الحكومي والخاص والخيري والمجتمع بما يسهم في تحقيق الرؤية الوطنية للتنمية الاجتماعية المستدامة.