المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
السبت 18 مايو 2024
الوكيل الجيلاني يدشن توزيع المساعدات الغذائية لمرضى الثلاسيميا وامراض الدم الوراثية  بحضرموت
عبدالعزيز الفتح
بواسطة : عبدالعزيز الفتح 19-05-2020 07:25 مساءً 7.9K
المصدر -  دشن وكيل محافظة حضرموت رئيس دائرة الشهداء والجرحى، الأستاذ حسن الجيلاني، مساء اليوم بمدينة المكلا، توزيع المساعدات الغذائية لمرضى الثلاسيميا وامراض الدم الوراثية بحضرموت وذلك بتمويل من قبل مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية وتنفيذ ائتلاف الخير للإغاثة الإنسانية، وبالتعاون مع مؤسسة سدن للثلاسيميا وامراض الدم الوراثية .

وخلال التدشين نقل الوكيل الجيلاني، تحايا محافظ محافظة حضرموت، قائد المنطقة العسكرية الثانية، اللواء الركن فرج سالمين البحسني، مُوضحًا أن المكرمة السعودية أتت في وقتٍ احوج الناس لها، جراء ماتشهده المحافظة من حظر وتوقف لاعمال الدخل المحدود بسبب جائحة فيروس كورونا، وستسهم في مساعدة أسر ابنائنا الذي ابتلائهم الله بمرض الثلاسيميا، مُتمنيًا في هذه الايام المباركة أن يرفع عنهم ذلك، ويخفف من معاناتهم والإيفاء ببعض احتياجاتهم خلال شهر رمضان المبارك .

وتقدم الوكيل الجيلاني، بجزيل الشكر والتقدير للأشقاء في المملكة العربية السعودية، متمثلاً في مركز الملك سلمان الاغاثة الانسانية لهذه اللفتة الانسانية والتي ليست بغريب عنهم وكذلك لائتلاف الخير الاغاثي الانساني، لما نشهده من اعمال انسانية عظيمة، يقومون بها لإغاثة اهلنا في ساحل حضرموت .

من جانبه أوضح مدير المشاريع لإئتلاف الخير، المهندس صالح بامخشب بأنه سيتم توزيع 250 سلة غذائية في محافظة حضرموت الساحل والوادي لجميع اسر مرضى الثلاسيميا وامراض الدم الوراثي بالتنسيق مع مؤسسة سدن للثلاسيميا .

حضر التدشين ممثلي قوات التحالف بالمملكة العربية السعودية والمندوب الطبي بمركز الملك سلمان مكتب المهره الدكتور مراد بن عقيل، ومدير عام مديرية مدينة المكلا حسين الحامد والدكتورة ايمان حاتم رئيسة مؤسسة سدن للثلاسيما وامراض الدم الوراثية بحضرموت .