المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الجمعة 10 مايو 2024
تكريم شهداء الواجب في حفل تواصل زهران بمكة
بواسطة : 12-07-2016 03:35 مساءً 10.8K
المصدر -  ضمن برامج جمعية مراكز الأحياء بمكة المكرمة يقام يوم الأربعاء الموافق 8 شوال حفل تواصل زهران بدعم من رجل الأعمال عاشور بن غرسان الزهراني وذلك بقاعة الشموخ بمكة المكرمة حيث يتم نقل الحفل من خلال عشرة قنوات فضائية .

ويتم خلال الاحتفالية إقامة معرض*ثقافي ومعرض للتراث*بالإضافة لمعرض للكتاب*كما يتخلل المناسبة حفل خطابي وتكريم* بعض الرموز البارزة في عدة مجالات .

حيث يشمل التكريم كل من *شهداء الواجب وضيف الشرف وحفظة كتاب الله والدعوة إلى الله ومشيخة القبيلة والإنفاق الخيري والبحث العلمي والرمز القيادي والإبداع الإداري والعمل الاجتماعي وإصلاح ذات البين والشعر الفصيح والحاصلون على الدكتوراه من جامعة أم القرى والرمز الإعلامي والعمد ومعرفوا القرى والشعر الشعبي وذوي الاحتياجات الخاصة القاهرين للإعاقة وكتاب العام. والمفوقون والمخترعون*حيث بلغ عدد المكرمين* ما يزيد* عن* 300 علم* في المناشط المختلفة*ضمنهم 10*برتبة* لواء* وعشرة من* ذوي المرتبة الممتازة أو من في كمهم*وضمنهم* ما يقارب* المية* مكرم* من حملة* الدكتوراه*وضمنهم شيوخ قبائل .

وحول هذه الاحتفالية تحدث الشيخ عبدالعزيز حنش *بقولة :*تواصل*زهران* في*مكة** مفتوح* للجميع* ونحن*نشد*على أيدي* كل من* يتبنى* موقف* تكريم* وإشادة* واحتفاء لكل* من يستحق* وجميع* قبيلتنا* يستحقون* وبودنا* أن يكرم* كل أبناء*زهران ذوي السير الاجتماعية* والوطنية العطرة* على منبر*تواصل ليلحقوا بالرموز السابقين الذين نزهو بهم ونفخر كما يفاخر بهم وطنهم ودولتهم كل في موقع كرم *تواصل* زهران* في مكة المكرمة* قد كرموا* على ما يزيد* عن 300 علم* من أعلام* وطننا* ممن* كان* لهم* بصمة* في خدمة* دينهم* ووطنهم* وحكومتهم* ومجتمعاتهم وكثير منهم* نالوا* ثقة* ولاة امر هذه البلاد