المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الأحد 5 مايو 2024
بواسطة : 12-07-2016 07:16 مساءً 48.3K
المصدر -  استقبلت *قبيلة زهران *ابنها *الشهيد *العريف :انور *احمد البشيري الزهراني *- اليوم الثلاثاء*الساعة 2،30 ظهرا * .

حيث وصل جثمان *الشهيد * في *طائرة الإخلاء *وفي إستقباله سعادة*محافظ محافظة القرى بالباحة *و اخوان الشهيد و أبناء عمومته*وافراد قبيلته *من بني بشير *وقد رافق*مع الشهيد *افراد *وضباط * من زملائه* في الحد الجنوبي *.* يتقدمهم*اللواء *سلمان محسن الشهري *وقد *قدموا واجب العزاء *بعد المشاركة في دفن الشهيد .

وقد ذكر اللواء الشهري*ان الشهيد *انور الزهراني *قد * دافع عن دينه *ووطنه * * وقد كان *من *الجنود * اﻻبطال * والمشهود لهم *بالخير *والوقوف *والصمود *في ارض المعركة *.

هذا واكد * اﻻخ اﻻكبر *للشهيد خاطر احمد الزهراني انهم * جميعا *فداء للدين والواطن.

كما *علمت *غرب * ان الشهيد *يبلغ من العمر * 23 *عاما وقد *التحق *بالقطاع العسكري * قبل خمس *سنوات في *وكان* تعيينه *بمحافظةحفر الباطن ثم *نقل الى الحد الجنوبي بنجران

وذكر الأخ ألأكبر**للشهيد أنور الزهراني أنه كان من ضمن الجنود المرابطين في الحد الجنوبي، وعُرف عنه بره لوالديه وحسن الخلق، مشيرًا إلى أن كان ينوي العودة لقرية “القوارير” في منطقة الباحة لعقد قرانه ضمن حفل زواج جماعي عقد في القرية يوم أمس .
وقد حدث اشتباك *امس مع المتمردين والمخلوع *علي صالح *في*الساعة 10،30ليلا* وقد تعرض لشضية *تسببت في استشهاده **. رحمه الله .