المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الأحد 5 مايو 2024
بواسطة : 12-07-2016 06:59 مساءً 12.8K
المصدر -   

 

أقامت الغرفة التجارية الصناعية بالطائف حفل المعايدة السنوي لعيد الفطر المبارك هذا العام, والذي دعت فيه كافة مسئولي الإدارات الحكومية بالمحافظة, ورجال الأعمال, والإعلاميين..

وقدمت الغرفة حفل المعايدة بطريقة جديدة بعيدا عن الكلمات الخطابية.. حيث نظمته في القاعة الكبرى بمقر الغرفة أمس الاثنين بعد صلاة المغرب مباشرة, وجهزت عدد من الطاولات الدائرية التي توفر الخدمة الذاتية للحضور..

بداية الحفل كانت آيات من القرآن الكريم.. بعدها كان المجال مفتوحا للجميع للحديث.. حيث رحب رئيس الغرفة الدكتور سامي العبيدي بالجميع, وهنأهم بعيد الفطر المبارك.. ثم بدأ الجميع في الأحاديث الجانبية والمعايدة, والتنقل بين الطاولات لتهنئيه بعضهم البعض بالعيد.. ممثل غرفة الطائف عبدالعظيم تركستاني كذلك قام وهنأ الجميع بالعيد, كما تحدث الإعلامي عطا الله الجعيد عن التغيير الكبير في الغرفة, والنقلة النوعية في خدمات الغرفة من خلال مجلس الإدارة الجديد.. ثم قدم الدكتور فيصل القرشي نبذة عن أول مركز استشارات في الغرفة, والذي يقدم خدماته لرجال وسيدات الأعمال بالمحافظة..

حفل المعايدة كان مفتوحا, ومتاحا للجميع لتقديم تهانيهم بعيد الفطر المبارك.. حيث أعرب الجميع عن إعجابهم بالحفل وفكرته التي خرجت عن الرتابة .