المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الأربعاء 2 أكتوبر 2024
محمد العبد الله _ مستشار اعلامي
بواسطة : محمد العبد الله _ مستشار اعلامي 17-05-2020 11:23 مساءً 4.6K
المصدر -  شارك محافظ مرات أحمد بن سعود الحمين رجال الأمن إفطارهم في الميدان حيث قامت لجنة التنمية الأجتماعية بمحافظة مرات بتأمين وجبة الإفطار تقديراً لجهود رجال الأمن في تطبيق أمر منع التجول في المحافظة حيث تأتي هذه المبادرة ضمن مبادرات لجنة التنمية خلال شهر رمضان المبارك تماشيا مع الجهود التي تقدمها القيادة الرشيدة -أيدها الله- في مواجهة جائحة كورونا. حيث قدم المحافظ للجميع الشكر على جهودهم خلال هذه الجائحة مقدرا لرجال الأمن تواجدهم في الميدان وضبط حظر التجول حفاظا على صحة المواطنين والمقيمين لمافي ذلك من تظافر للجهود من الجميع في الأحتراز من فيروس كورنا باتباع التعليمات من التباعد الأجتماعي وتطبيق الحظر وعدم المخالطة واستعمال الكمامات والمعقمات .

ومن المبادرات والجهود التي قدمتها لجنة التنمية الأجتماعية بمحافظة مرات في هذا الشهر الكريم قيام كشافة لجنة التنمية بتوزيع السلال الرمضانية وكذلك وجبات إفطار المسافر وتقديم عدد من الرسائل التوعوية لتوعية المواطنين بفيروس كورونا المستجد عبر لوحات ورسائل فيديو عبر حساب اللجنة في وسائل التواصل الاجتماعي.
وذلك في إطار المساهمات المجتمعية التي تقدمها اللجنة إضافة الى مسابقتها الرمضانية السنوية برعاية سليمان السليم مركزةً هذا العام على إبراز الجوانب الوطنية وجهود الدولة لمواجهة جائحة كورونا.