المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الجمعة 27 سبتمبر 2024
سرقة منزل ساديو ماني أثناء لقاء بايرن ميونيخ
شهد الدكنان
بواسطة : شهد الدكنان 14-05-2020 01:30 مساءً 8.8K
المصدر -  تعرض منزل الدولي السنغالي ساديو ماني، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول الإنجليزي، لعملية سرقة أثناء مباراة الريدز ضد بايرن ميونخ في ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا. ووفقًا لما أعلنته هيئة الإذاعة البريطانية "بي بي سي" إنّ اللاعب السنغالي تعرض للسرقة مساء الثلاثاء الماضي أثناء مباراة دوري أبطال أوروبا واختفت ساعات وهواتف محمولة ومفاتيح للسيارات من منزله. وطلب مفتش المباحث في الشرطة، من أي شخص لديه معلومات حول السرقة بمساعدة قوات الأمن كما طالب من السارق إعادة ممتلكات السنغالي ماني تجنبًا لوقعه في أزمات وتعرضه للسجن.

وتعد هذه المرة الثانية التي يتعرض فيها*ساديو مانيللسرقة، إذ سبق وحدث ذلك في نوفمبر 2017 أثناء مباراة ليفربول ضد ماريبور في دوري أبطال أوروبا.

وتعادل ليفربول أمام نظيره*بايرن ميونخ*في ذهاب دور الـ 16 من مسابقة دوري أبطال أوروبا والذي جمع بينهما الثلاثاء الماضي على استاد الأنفيلد.

يذكر أن فريق*ليفربول*يستعد لخوض مباراة نارية أمام المنتفض مانشستر يونايتد في إطار منافسات الجولة السابعة والعشرين من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز، والمقرر إقامتها الإثنين المقبل في تمام الرابعة عصرا، علمًا بأن كتيبة الريدز تحتل المركز الثاني في جدول مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 65 متساويًا مع مانشستر سيتي الذي يفرق عنه بفارق الأهداف.*