المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الأربعاء 22 مايو 2024
بواسطة : 29-04-2016 02:59 صباحاً 35.5K
المصدر -  محمدالياس ـ جدة*

أختتمت مساء اليوم الخميس فعالية دورة البراعم التنشيطية السنوية التي تقيمها أكاديمية نادي الإتحاد بجدة لعام 1437هــ2016 م للفئات السنيةوالمقامة *والتي بدأت*من يوم 20 إلى 21من الشهر الجاري* بمشاركة براعم نادي الوحدة من مكة المكرمة . وبحضور المشرف العام على الأكاديمية* الأستاذ بدر بندقجي ومدربي فرق براعم الإتحاد الكابتن مروان بصاص والكابتن موفق العولقي والمشرف الفني للبراعم الكابتن سامي شاص .

*وفي بداية اللقاء قدم براعم الإتحاد مستويات عالية *نالت إستحسان وإعجاب الجماهير الحاضرة مما توقعوا لكافة اللاعبين* مستقبلاً واعداً لما يحظوا به من من المهارات الفرديه والتكتيكية والفنية واللياقة البدنية العالية التي تميزوا بها والذي أبدع فيها* اللاعبون وذلك بفضل الرعاية التدريبات التي يقدمها المدربون في الأكايمية .

وفي ذات السياق تميزت الأنشطة بحسن الأداء والتنظيم المقدم من قبل منسوبي الأكاديمية

وفي ختام البطوله قام الأستاذ بدر بندقجي بتسليم كأس البطولة لفريق براعم الإتحاد الفائز بالبطولة وقدم كأس الفريق المثالي لفريق البراعم بنادي الوحدة. بينما حصل *اللاعب فيصل العبسي على أفضل حارس في البطوله وريان عبدالله كأفضل لاعب. وحصل فهد الزهراني على هداف البطوله . وتلاه توزيع الميداليات لكافة اللاعبين المشاركين .

"صحيفة غرب " كانت حاضرة المشهدللدورة التنشيطية *وتشيد بالجهود المبذولة التي تقدمها إدارة نادي الإتحاد وعلى كافة الصعد والأتشطة الرياضية ممثلة برئيس النادي الأستاذ إبراهيم البلوي*وكافة الأعضاء ومنسوبي النادي وكذلك العطاء والجهودالمتميزة*بإنتقاء نخبة من*المدربين الوطنيين الأكفاء*بالأكاديمية واللذين يستشعرون جسامة المسئولية الملقاة على عاتقهم**تجاه تلك المواهب جراء مايقومون به من جهود لصقل موهبهم وتنميتها*وتقديم كل الرعاية والدعم لتلك المواهب من نجوم المستقبل .*ونحن بدورنا "صحيفة غرب "نهنيء إدارة نادي الإتحاد *وكافة منسوبيه وأكاديمية النادي على النجاخ الباهرالذي خققته في ختام الدورة التنشيطية .وهوليس بغريب على هذا الكيان.