المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الثلاثاء 7 مايو 2024
بواسطة : 15-06-2016 12:30 صباحاً 12.2K
المصدر -   

قام سعادة مدير التعليم بمحافظة العلا* الأستاذ إبراهيم بن عبدالله القاضي* بزيارة إلى نادي الخزامى مقر البرنامج التطوعي* تجهيز وجبات إفطار صائم واطلع خلالها على آلية العمل في تجهيز وتوزيع الوجبات. والذي يأتي ضمن المسار التطوعي في برنامج اجازتي بشراكة بين فريق سنابل العلا* التطوعي التابع للتعليم* وفريق سخاء التابع للجنة التنمية الاجتماعية بمحافظة العلا وتعاون بين أندية البنين والبنات.
وقد أشاد القاضي بمدى الجهد المبذول من قبل الجميع وقدم الشكر للعاملين في هذا المشروع وقال لقد لمست مدى الحماس والهمة العالية لدى الجميع والتميز في العمل واضاف بأن هذا المشروع ياتي من ضمن المسارات الاربعة المسار الترفيهي* و المسار الوظيفي والمسار السياحي والمسار التطوعي التي تعمل عليها الاندية ضمن برنامج اجازتي وأشاد بجهود المتطوعين والمتطوعات وبعملهم المتميز ومدى الترتيب والتنظيم وبتعاون الأهالي والأسر في دعم هذا المشروع .

وذكر رئيس النشاط يوسف البلوي إن هذا البرنامج جاء نتيجة تعاون مثمر بين أندية البنين والبنات و شراكة مميزة* بين* التعليم ممثل في اندية الحي والموسمية* ولجنة التنمية الاجتماعية بمحافظة العلا* ممثلة بفريق سخاء التطوعي وواضح أن هذه السنة الثالثة لهذا البرنامج ويقدم من خلاله أكثر من* 550 وجبة يوميا يستفيد منها* حوالي 16 مسجد وبعض الأسر المحتاجة .