المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الأربعاء 8 مايو 2024
بواسطة : 11-06-2016 05:10 صباحاً 9.6K
المصدر -  قدم معالي وزير التعليم الدكتور أحمد العيسى تعازيه الحارة ومنسوبي الوزارة في اتصال هاتفي أجراه مع زوج مساعدة مدير عام التعليم بالمنطقة الشرقية للبنات سناء بنت عبدالرحمن الجعفري التي انتقلت إلى رحمة الله تعالى بعد صراع طويل مع المرض ،* الذي لازمها طوال الفترة الماضية .

وعبر معاليه لاسرة الفقيدة عن بالغ الحزن والأسى لهذا المصاب الجلل داعيا الله تعالى لها بالرحمة والمغفرة وأن يتغمدها بواسع رحمته ومغفرته وأن يسكنها فسيح جناته ، ويجزيها خير الجزاء على ماقدمت من دعم لمسيرة التعليم في المنطقة .

من جانب آخر قدمت وكيلة الوزارة لتعليم البنات الدكتورة هيا العواد التعازي لام واخوات وبنات الفقيدة أثناء زيارة قامت بها لمنزلهم في مدينة الدمام عبرت خلالها عن بالغ الحزن لفقد واحدة من أبرز قادة التعليم في المنطقة والمملكة عامة .

بدوره قدم مدير عام التعليم الدكتور عبدالرحمن المديرس باسم أسرة التعليم في المنطقة الشكر والتقدير لمعالي الوزير على هذه اللفته الإنسانية في مواساة أسرة الفقيدة معددا في ذات المقام جهودها المتميزة وأفكارها الخلاّقة* ومبادراتها التطويرية قائلا كانت - رحمها الله - مساعداً متميزاً* تحمل فكراً نيراً وروحا وثّابة ونشاطا متميزا وذكاء متقداً إنجازاتها تعانق السماء إبداعا .