المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
السبت 28 سبتمبر 2024

ضمن مبادرتي "نهر العطاء" و "افطارك في مكانك" للمتضررين من جائحة كورونا

سمو أمير القصيم يثمن جهود جمعية اكرام النعم  بمحافظة الرس من خلال توزيعها أكثر من 56 ألف وجبة
بواسطة : 10-05-2020 02:37 صباحاً 9.5K
المصدر - الرس / منال السندى  



ثمن صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم , خلال خطاب بعثه اليوم , لرئيس مجلس إدارة جمعية إكرام النعم بمحافظة الرس بمنطقة القصيم عبدالعزيز بن ناصر المسند , الجهود التي تبذلها الجمعية , ضمن مبادرة "نهر العطاء" و "إفطارك في مكانك" , والمتمثلة في توزيع أكثر من 56 ألف وجبة للمتضررين من جائحة فيروس كورونا بالمنطقة.



وقال سموه : اطلعنا على جهودكم المباركة والنابعة من مسؤوليتكم المجتمعية تجاه توزيع الوجبات على المستفيدين , والتوعية المجتمعية للحفاظ على النعم , ونشكر لكم ولكافة أعضاء مجلس الإدارة ومنسوبي الجمعية هذه الجهود المباركة واستشعاركم للمسؤولية الاجتماعية عبر مثل هذه المبادرات التي تسهم ـ بإذن الله ـ في خدمة المستفيدين بمحافظة الرس.

واختتم سموه بالدعاء أن يتقبل من الجميع وأن يجعل ذلك في ميزان حسناتهم , سائلاً المولى عز وجل أن يديم على هذه البلاد نعمة الأمن والآمان تحت قيادة خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين ـ حفظهما الله ـ وأن يبارك بالجهود , وأن يوفق الجميع لكل خير .

يذكر أن جمعية إكرام النعم بمحافظة الرس قدمت وعلى مدى 14 يوماً , أكثر من 15 ألف وجبة ضمن حملة سمو أمير منطقة القصيم نهر العطاء , و41,010 وجبة إفطار ضمن حملة سموه إفطارك في مكانك , والتي تأتي استمراراً لتنفيذ مشاريع إفطار صائم في عموم المنطقة حسب ما تقتضيه المرحلة.