المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
السبت 28 سبتمبر 2024
شائع عداوي -سفير غرب
بواسطة : شائع عداوي -سفير غرب 10-05-2020 01:54 صباحاً 10.5K
المصدر -  في بادرة طيبة نحو أبنائها العاملين في الصفوف الأمامية لمواجهة فيروس كورونا في المستشفيات والقطاعات والمراكز الصحية والمحاجر وغيرها نفذت صحة جازان ممثلة في إدارة تجربة المريض وبمشاركة الأستاذ حسن قاسم غزواني عضو المجلس الاستشاري للمرضى وأسرهم مبادرة "هديتنا لأسرتك يا بطل".

وتهدف المبادرة لإيصال رسالة شكر وعرفان لأُسَر وأبطال صحة جازان على جهودهم المستمرة في مواجهة فيروس كورونا وعلى عطائهم وتفانيهم في عملهم في سبيل الحد من انتشار الفيروس، كما امتدت المبادرة لتشمل رجال الأمن لقاء ما يقومون به من جهود عظيمة في مواجهة الجائحة.

وجاء في مضمون الرسالة التي دونت على هدية رمزية ووجهت لأُسَر أبطال الصحة "كل عبارات الفخر والاعتزاز لا تضاهي ما يقوم به بطلكم لخدمة الوطن والمواطن ليصنع غداً أكثر إشراقاً وأملاً.. بكم وبه نفتخر".

من جانبهم عبر أبطال صحة جازان عن شكرهم لمدير عام صحة جازان الأستاذ عبدالرحمن بن دبي الحربي على هذه اللفتة الكريمة مؤكدين أن ذلك سيكون دافعاً للمزيد من العطاء الذي هو واجب شرعي ووطني لحفظ النفس والوطن، كما أوصلوا شكرهم لمدير إدارة تجربة المريض وأعضاء المجلس الاستشاري للمرضى وأسرهم بالإدارة.