المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الثلاثاء 1 أكتوبر 2024
فارس الفهــد
بواسطة : فارس الفهــد 06-05-2020 02:25 مساءً 5.9K
المصدر -  تواصل بلدية محافظة قرية العليا تكثيف الجولات الرقابية التفتيشية وكذلك حملات التعقيم والتطهير ضمن الإجراءات الاحترازية والوقاية من فيروس " كورونا "، حيث قامت بالجولات التفتيشية الميدانية المتواصلة للأسواق والمحلات التجارية والصحة العامة كما عمدت على تفتيش المستودعات ووفرة المخزون والتي قامت بها البلدية منذ اليوم الأول من شهر رمضان المبارك، كما تم تسجيل إشعارات مخالفات وغرامات، والتي أسهمت بدورها في تطبيق الأنظمة والاشتراطات الصحية الخاصة بها بما يحقق مصلحة المستهلك والتاجر، وكذلك الحد من انتشار فيروس كورونا، فيما تم تطهير وتعقيم ونظافة (150) موقع.

و حرصت البلدية على تطبيق الاشتراطات الصحية الوقائية، حيث تم عمل مجموعة من الجولات الرقابية على المحلات التجارية للتأكد من تطبيق الاشتراطات والتي أسفرت عن تسجيل (15) مخالفة لعدد من المحلات التجارية لعدم تطبيقها الاشتراطات الصحية والتأكيد على تطبيقها لخلق بيئة آمنة للمتسوقين وأيضا للعاملين فيها.

وأكد رئيس البلدية المهندس نقاء أبو هليبه بأن عمليات التطهير والتعقيم مستمرة في مختلف الأماكن والشوارع والأحياء حفاظاً على صحة وسلامة المواطنين والمقيمين، حيث كثّفت أعمالها الخدمية الميدانية كالنظافة العامة، التعقيم، التطهير، المكافحة ورش المبيدات وردم التجمعات المائية والإصحاح البيئي، وأيضا عمليات رفع المخلفات بشكل دوري، وذلك للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد.

و أشار المهندس نقاء الى أن البلدية لازالت تواصل جهودها لأعمال الكهرباء والزراعة بصيانة أعمدة الإنارة والفوانيس بمختلف الشوارع والميادين والمتابعة بشكل دوري، وأعمال الزراعة في الحدائق بالأحياء السكنية والجزر الوسطية.

ودعا أبو هليبه بضرورة تكاتف المواطنين والمقيمين مع البلدية بهدف حماية الوطن ومن فيه، بالإبلاغ عن أي ملاحظات أو شكاوى على الخدمات البلدية من خلال التواصل مع مركز 940