المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الثلاثاء 2 يوليو 2024
عواض الحارثي - سفير غرب
بواسطة : عواض الحارثي - سفير غرب 06-05-2020 12:42 مساءً 15.5K
المصدر -  
بدأت الفرق الطبية بمستشفى قيا العام بالتعاون مع مركز صحي قيا الإشرافي ومتطوعي حملة متطوع صحي مستعد في عمل مسح ميداني بنقاط التفتيش التابعة لمركز قيا بني الحارث بإشراف ميداني من أحمد الزايدي وبمتابعة من مدير المستشفى الأخصائي عايض الحارثي وذلك للكشف على عابري طريق الطائف الباحة السريع سواءً باتجاه الطائف من خلال نقطة تفتيش مركز شرطة قيا أو باتجاه الباحة بنقطة تفتيش مرور قيا بمشاركة من رجال الأمن بالمركزين .

ويتضمن المسح الميداني الكشف على عابري الطريق الحيوي الرابط بين منطقة الباحة ومحافظة الطائف بالإضافة لعابري طريق الطائف الباحة السياحي بمنطقة غزايل ومسح ميداني للكشف على العمالة الوافدة وملائمة السكن لأعدادهم تحت إشراف من مدير مستشفى قيا العام الإخصائي عايض بن عوض الحارثي .

الجدير ذكره بأن للقطاع الصحي بمركز قيا بني الحارث دور هام في توعية سكان المنطقة والعمالة الوافدة بها عن فيروس كورونا الجديد covid19 ولا زالت المنطقة ولله الحمد لم تسجل أي حالة للإصابة بالمرض .

كما أن للقطاع الأمني بمركز قيا ممثلاً بشرطة قيا بقيادة المقدم سلمان الثقفي وكذلك مركز مرور قيا بقيادة رئيس رقباء فواز الحارثي دور مهم في تنفيذ إجراءات منع التجول وتطبيق الأنظمة والتعليمات بحق المخالفين للحد من انتشار فيروس كورونا