المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الثلاثاء 2 يوليو 2024
سمو أمير #الجوف يستعرض أعمال المرحلة الثانية من المسح الموسع بالمنطقة.
واس - وكالة الانباء السعودية
بواسطة : واس - وكالة الانباء السعودية 06-05-2020 12:10 صباحاً 5.2K
المصدر -  
عقد صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن نواف بن عبدالعزيز أمير منطقة الجوف ، اليوم اجتماعاً مرئياً، مع رئيس وأعضاء غرفة العمليات المشتركة بالشؤون الصحية ، بمشاركة وكلاء الإمارة.
وفي بداية الاجتماع استعرض سموه الوضع الصحي والأمني بالمنطقة ومحافظاتها، ومدى التزام المجتمع بالتعليمات والتوجيهات الصادرة بهذا الجانب حفاظاً على سلامتهم ولعدم انتشار الجائحة حيث لوحظ تجاوب المواطنين والمقيمين مع ما يصدر من تعليمات بهذا الجانب.
بعد ذلك استعرض سموه خلال الاجتماع جهود وأداء غرفة العمليات في مستشفيات المنطقة للوقاية من فيروس كورونا، مستمعاً من مدير عام الشؤون الصحية بمنطقة الجوف رئيس غرفة العمليات المشتركة الدكتور حسن بن علي الشهراني لشرح عن أعمال المرحلة الثانية من المسح الموسع في المنطقة الذي تجريه صحة الجوف ، وكذلك التدابير التي تتخذها الشؤون الصحية بالمنطقة لوفرة مخزون المستلزمات الطبية كالكمامات والمعقمات والإجراءات الوقائية.
ووجه سمو أمير منطقة الجوف بمتابعة توفير المؤسسات والشركات للمعقمات والكمامات لمنسوبيها حفاظاً على سلامتهم وسلامة الآخرين وعدم التهاون في ذلك ، وتطبيق شعار كلنا مسؤول على الجميع , داعياً سموه الله أن يديم على بلادنا أمنها واستقرارها وقيادتها ، وأن يدفع هذا الوباء عن الجميع .