المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الأحد 30 يونيو 2024
سالم السبيعي -سفير غرب
بواسطة : سالم السبيعي -سفير غرب 04-05-2020 12:58 صباحاً 8.5K
المصدر -  بدت شوارع محافظة بيشة خلال ساعات منع التجول ، خالية من المارة والمركبات وسط متابعة من الجهات الأمنية، فيما بدت أحياء المحافظة هادئة ومطمئنة.
وابرزت وسائل التواصل الاجتماعي جهود الأجهزة الأمنية في الطرق والميادين وفي عددٍ من النقاط الأمنية لضمان تحقيق المصلحة من هذا الأمر الذي يأتي ضمن الإجراءات والتدابير التي اتخذتها الدولة حرصاً على سلامة الموطن والمقيم والوقاية من فيروس كورونا. وسط وعي وتعاون المواطنين والمقيمين مع أمر منع التجول الجزئي الرامي للحفاظ على سلامة المجتمع وضمان أمنه واطمئنانه. فيما واصل سعادة محافظ بيشة محمد بن سعيد بن سبره جولاته اليومية للوقوف على الجهود الأمنية ومستوى وجودة الخدمات المقدمة للمواطنين والمقيمين والتوعية والوقاية من فيروس كورونا، مقدماً شكره للجميع على ما يقومون به من أعمال وما يقدمونه من خدمات.
والتقى المحافظ بمنسوبي كافة القطاعات القائمين على تنفيذ أمر منع التجول بالمحافظة, مثنياً على الجهود التي تبذلها القطاعات الأمنية وتضحياتهم لخدمة الدين والمليك والوطن، وحرصهم بالمحافظة على أمن وسلامة وصحة المجتمع، بالتعاون مع مختلف القطاعات الحكومية المشاركة في تنفيذ الإجراءات الاحترازية والقرارات الصادرة من القيادة الرشيدة التي تجسد حرصها على سلامة المواطن والمقيم .
ودعا المحافظ الجميع إلى الاستمرار بالتقييد بالتعليمات والتوجيهات تجاه منع التجول والبقاء في المنازل وقت ساعات المنع، وعدم الخروج في الأوقات العادية إلا للضرورة القصوى ووفق الأنظمة المتبعة بما يضمن الحد من انتشار فيروس كورونا، سائلاً الله تعالى أن يحفظ الجميع من كل سوء ومكروه .