المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الجمعة 28 يونيو 2024
فا - مشتقيله
بواسطة : فا - مشتقيله 02-05-2020 10:12 مساءً 7.5K
المصدر -  
شدد أمين منطقة عسير الدكتور وليد الحميدي ، على تطبيق الإجراءات الاحترازية والوقائية لحماية المواطنين والمقيمين للوقاية من انتشار فيروس كورونا المستجد، مع ضرورة الاهتمام بالمولات في كافة مدن و محافظات المنطقة ومتابعتها أولاً بأول؛ لتحقيق الشروط والمعايير المطلوبة فيما يخص الإجراءات الاحترازية و الوقائية بعد استئناف عملها مؤخرا .
جاء ذلك خلال جولة تفقدية اليوم على عدد من المولات التجارية بمدينة أبها ؛ حيث قام بجولة ميدانية لمتابعة تطبيق الإجراءات الرقابية والصحية والإجراءات الاحترازية والوقائية، التي أوصت بها وزارة الشؤون البلدية والقروية وتقوم بتطبيقها الأمانة والبلديات المرتبطة؛ وذلك للوقاية من انتشار فيروس كورونا حرصاً على صحة وسلامة المواطنين والمقيمين.
وشملت الجولة المولات التجارية و الأسواق بمدينة أبها ؛ للتأكد من الالتزام بالإجراءات الاحترازية .
وأشار الدكتور وليد الحميدي إلى أن الجولة جاءت بتوجيهات من صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن طلال بن عبدالعزيز أمير منطقة عسير ، وبتوجيه ومتابعة مستمرة من معالي وزير الشؤون البلدية والقروية المكلف ماجد الحقيل . و ذلك بهدف تكثيف الجولات الرقابية على كافة المولات التجارية و المنشآت التجارية و الغذائية لتعزيز الإجراءات الاحترازية والتدابير الوقائية ضد فيروس كورونا.