المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
السبت 28 سبتمبر 2024
جمعية كهاتين بالطائف تسعد ايتامها على مرحلتين
شهد الدكنان
بواسطة : شهد الدكنان 26-04-2020 11:58 مساءً 7.3K
المصدر -  تعمل جمعية كهاتين لرعاية الأيتام بمحافظة الطائف على نشر السعادة و البهجة بين أسر الأيتام بمحافظة الطائف و القرى التابعة لها حيث امتدت يد العون إلى شقصان و قيا وعشيرة و المحاني و أبو راكة و ميسان وحداد ورضوان والقرى الأخرى المجاورة للمحافظة شمالآ وجنوباً وذلك عبر حملة ( اطعمهم من طعامك )التي انتهت مرحلتها الأولى بنهاية شهر شعبان وكانت ضمن حملة براً بمكة .
وزعت الجمعية خلال المرحلة الأولى سلال غذائية تنوعت محتوياتها واشتملت على 24 صنفاً من الغذاء و أكثر من 10 أطنان من التمور وقدر روعي اختيار أصناف السلال بعناية حتى تناسب جميع الأعمار وجميع الأسر .
وفي شهر رمضان المبارك تسعى الجمعية على انطلاق المرحلة الثانية من المشروع للوصول لكافة الأسر لمنازلهم وتلبية احتياجاتهم الغذائية و الاجتماعية و الصحية من خلال فريق عمل يعمل على مدار اليوم.
مناحي الغرمول نائب رئيس مجلس الإدارة بالجمعية قال :أن الجمعية تسعى من خلال برامجها إلى توفير الحياة الكريمة لليتيم و أسرته و أن الجمعية ترعى ما يزيد عن 2000 أسرة داخل الطائف و المناطق المجاورة لها حيث بلغ عدد الأيتام بالجمعية 5200 يتيم ويتيمة تقدم لهم الجمعية العناية من خلال العديد من البرامج الاجتماعية و الثقافية و الإغاثية و التعليمية و الصحية .

يذكر أن جمعية كهاتين لرعاية الأيتام بالطائف تقدم دوراً وطنياً و إنسانياً بارزاً في ظل ظروف الحظر بتلبية احتياج الأسر وشعارهم خليك بالبيت وخدماتنا توصلك في أي وقت ومكان ملتزمين في ذلك بالإجراءات الإحترازية والوقائية التي تتناسب والظروف الراهنة.