المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الخميس 9 مايو 2024
المفوض العام لشؤون حجاج السنغال يثمن جهود المملكة الإنسانية على السنغال
تيرنو بن بشير صو - السنغال
بواسطة : تيرنو بن بشير صو - السنغال 26-04-2020 12:57 صباحاً 14.4K
المصدر -  .
كتب مور لوم

ثمن المفوض العام لشؤون حجاج السنغال الدكتور عبد العزيز كيبي مواقف المملكة العربية السعودية التي وصفها بأنها محفورة في قلوب الشعب السنغالي، ووجه الدكتور كيبي الشكر والإمتنان إلى خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز ولولي عهده الأمين محمد بن سلمان، مهنئا لهما وللشعب السعودي الشقيق بمناسبة شهر رمضان المبارك .

وأكد سعادة الدكتور عبد العزيز كيبي أن السعودية رائدة في العالم الاسلامي ويتمثل ذلك في الأنواع العديدة من التعاون والتعاضد والتكاتف مع الشعوب التي تعاني من وطوأة الكورونا وجعلتهم في أمس الحاجة إلى المعونة. مما يؤكد هذا الاهتمام حملة توزيع السلال الغذائية خلال شهر رمضان المبارك التي يقوم بها سعادة السفير السعودي في السنغال فهد بن علي الدوسري تنفيذا لأوامر خادم الحرمين الشريفين والتي تشرفها وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد برئاسة معالي الوزير الشيخ الدكتور عبداللطيف بن عبدالعزيز آل الشيخ، ولا شك أن هذه المبادرة الطيبة تأتي إسهاما في البرامج التي تنفذها الحكومة السنغالية تحت قيادة فخامة الرئيس ماكي صال حفظه الله لتخفيف أعباء الإحتواء المفروضة على المواطنين.
وأشاد الدكتور عبد العزيز كيبي أن المفوضية العامة لشؤون الحج في السنغال تقدر هذه الجهود التي ليست في أوائلها بل إنها جزء من سلسلة طويلة من الانجازات الخيرية التي تتميز بها المملكة تحت قيادة خام الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين يحفظهما الله .
وأخيرا في ساعات الإجابة ندعو الله سبحانه وتعالي أن يرفع عنا البلاء والوباء حتى تعود المياه إلى مجراها ونحن رافلون بالصحة والعافية. وكل عام وأنتم بخبر.