المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الجمعة 10 مايو 2024
بواسطة : 26-04-2016 01:59 مساءً 9.6K
المصدر -  

حسين العلي *: مكة

استقبلت جمعية الأيدي الحرفية الخيرية بمنطقة مكة المكرمة بمقرها الرئيس بجدة*السيدة مها بنت أحمد فتيحي رئيسة مرشدات المملكة العربية السعودية، عضو مجلس إدارة مركز السيدة خديجة بنت خويلد . كان في استقبالها رئيس مجلس الإدارة الدكتور مصطفى بن محمد القرشي.

استُهلت الجولة بزيارة مقر معهد الأيدي الحرفية واطَّلعت على قاعات ومختبرات التدريب والإنتاج للحرف والصناعات اليدوية، ومشاهدة*الفيلم التعريفي للجمعية، ومنهجية التدريب حد الإتقان.

وأشادت خلال زيارتها بما تقوم به الجمعية من خدمات التدريب والتأهيل والإنتاج مجانًا للمستفيدين، والإهتمام بأبناء هذا الوطن الغالي، ووعدت بدعمها لهذه الأنشطة التي تضيف لمجتمعنا.*

من جهته قدم القرشي للضيفة الكريمة، هدية تذكارية عبارة عن لوحة رسم تشكيلي وصندوق معبأ بالحلويات الحجازية من إنتاج خريجات الجمعية.

شاركت في الزيارة من جانب جادَّة أعضاء مجلس إدارتها الأستاذه بيان عادل فقيه مدير عام شركة الجادَّة القابضة، الأستاذه دلال عادل فقيه مدير وحدة الإبداع الإداري في شركة الجادَّة القابضة، الأستاذه أمل عادل فقيه صاحبة شركة المطبخ الصغير ورئيسة الطهاة، الأستاذه لجين حلبي من إدارة شركة المطبخ الصغير.

من جانب حرفية حضر اللقاء المدير العام*الأستاذ فيصل منير حلبي ومدير العلاقات العامة والإعلام الأستاذ عبدالله سندي والمشرفة العامة على القسم النسائي الدكتورة مرفت شفي .