المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الأربعاء 24 أبريل 2024
شائع عداوي -سفير غرب
بواسطة : شائع عداوي -سفير غرب 23-04-2020 12:41 صباحاً 9.5K
المصدر -  احتفلت الكلية الجامعية بصامطة مساء أمس بتخريج الدفعة الخامسة عشر من طالباتها برعاية مدير جامعة جازان الدكتور مرعي بن حسين القحطاني وحضور عميدة الكلية الدكتورة عائشة عريشي وبحضور وكيلة الجامعة الدكتورة عائشة زكري والدكتورة فاطمة عقيلي وكيلة عمادة شؤون الطلاب شطر الطالبات حيث زفت ٥٩٥ طالبة في مختلف التخصصات الحاصلات على درجة البكالوريوس وذلك من خلال الواقع الافتراضي عبر منصة البلاك بورد تحت شعار كلنا مسؤول.
ا.سهام عريشي قدمت الحفل ورحبت بالجميع والذي انطلق بالنشيد الوطني ثم كلمة معالي مدير الجامعة الأستاذ الدكتور مرعي بن حسين القحطاني هنأ فيها الخريجات متمنيا لهن حياة عملية موفقة وأن يكن خير سفراء لجامعة جازان وللوطن وأن يكونوا لبنة نافعة تضاف إلى سوق العمل وأن لا ينقطع حبل الود بينهن وبين الجامعة.
ثم كلمة عميد القبول والتسجيل د. أحمد فقيهي قدم خلالها التهاني للخريجات ومباركًا لهن وصولهن هذه المرحلة التعليمية.
وقد أوضح في كلمته أن المرحلة الجامعية ليست نهاية طلب العلم وإنما هناك مراحل أخرى لطلب العلم والاستازدة منه.
تلا ذلك كلمة عميدة الكلية د. عائشة عريشي باركت فيها بقرب حلول شهر رمضان المبارك وباركت للخريجات بتخرجهن في ظل هذه الأوضاع الراهنة والتي تقتضي منا إستشعاراً وتعاوناً مع حكومتنا الرشيدة وأن نكون في هذا الصرح العلمي قدوةً في الالتزام بهذه التعليمات ومشاركةً لبناتنا الخريجات فرحة تخرجهن لهذا العام عبر الواقع الافتراضي الذي يجسد فرحتنا جميعاً.
وتم خلال الحفل استعراض مسيرة الخريجات من جميع الأقسام ثم كلمة الخريجات التي ألقتها عنهن الطالبة صالحة طوهري تم تقديم التهنئة فيها لزميلاتها وتبارك لهن وصولهن هذه المرحلة بعز وكفاح وتضمنت الشكر لكل من وقف بجانبهن في مسيرتهن التعليمية وقدم لهن العلوم والمعرفة وسهل لهن الوصول لهذه المرحلة من داخل الكلية وخارجها.تلا ذلك عرض مشاعر خريجة ثم عرض مرئي لمقتطفات مشاعر أمهات وأخوات الخريجات تلا ذلك عرض قدمته ا. ريم مدخلي بعنوان نافذة إلى فرص العمل الوظيفية عبر الواقع الافتراضي.
وبعد ذلك كرمت وكيلة الجامعة الطالبات المتفوقات، حيث قدمت لهن شهادات شكر وتقدير وهدايا إلكترونية، واختتم الحفل بعرض جدارية من توقيع الطالبات وشهادات شكر للقائمين على انجاح الحفل.